مال وأعمال

افتتاح فرع لمصرف الجمهورية لأول مرة في أوجلة

أوجلة-العنوان

بحث عميد بلدية أوجلة السنوسي الفضيل مع مدير منطقة بنغازي بمصرف الجمهورية عوض المسماري آخر التطورات بشأن افتتاح فرع مصرف الجمهورية بالبلدية وتجهيز المقر بكمالياته الأخيرة وإجراء امتحانات القبول للمتقدمين على الوظائف بالمصرف.

وحضر الاجتماع مساعد مدير منطقة بنغازي سالم الشيخي ورئيس قسم التجهيزات طارق العروش ومساعد مدير المنطقة للتسويق عبدالعزيز العوامي، إضافة إلى عضو المجلس البلدي أبوبكر أعمورة.

وأكد المسماري، أن الاعمال مستمرة لينطلق المصرف فعلياً قبل نهاية العام الحالي، مشيرا إلى أنهم استلموا طلبات المتقدمين للعمل وأوراقهم وسيشرعون في إجراء المقابلات الشخصية وامتحانات القبول.

وأضاف، أن المصرف سيوفر فرص عمل جيدة لعدد من الخريجين وأصحاب الكفاءات بالبلدية، كما سيوفر الخدمات المصرفية التي تقدمها فروع مصرف الجمهورية للمواطنين بالمدن الليبية وعلى رأسها الصيرفة الإسلامية.

وأثنى المسماري على جهود المجلس البلدي أوجلة في توفير وتجهيز  المقر والتواصل الدائم لتذليل الصعاب أمام الإدارة الرئيسية لافتتاح الفرع رسمياً.

وفي السياق باشرت اللجنة المكلفة من إدارة مصرف الجمهورية بإجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين الجدد من الخريجين على الوظائف الشاغرة بفرع المصرف بأوجلة.

وتقدم للمقابلة أكثر من 60 باحثا عمل في مجالات العلوم المالية والمصارف والتمويل والمصارف والتسويق والإدارة والمحاسبة واللغة الإنجليزية وتقنية المعلومات.

وسيجرى امتحان تحريري للمتقدمين ليتم اختيار الموظفين الرسميين للعمل بالفرع والذين يتراوح عددهم من 13 إلى 15 موظفا في عدد من الأقسام بالفرع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق