صحة

متابعة التطورات في أقسام مستشفى الثورة بالبيضاء

البيضاء-العنوان

عقد بمستشفى الثورة المركزي بمدينة البيضاء اجتماع ضم مدير المستشفى الدكتور محمد التريكي ووكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية بالحكومة المؤقتة نوري الورفلي وإدارة المستشفى وأعيان ومشايخ الجبل الأخضر، وذلك لمناقشة الأمور المتعلقة بدعم العملية الطبية والتسييرية به.

 وتم خلال الاجتماع الذي عقد أمس السبت الاطلاع على غرف العمليات وغرف العناية المركزة وأقسام المستشفى والتطورات التي شهدها قسم جراحة العظام وجراحة الصدر وجراحة الأوعية الدموية وقسم الأنف والأذن والحنجرة وقسم العيون وقسم المسالك البولية وقسم أمراض النساء والولادة وقسم الأطفال وقسم جراحة المخ والأعصاب وأقسام الباطنة وتجهيزات قسم غسيل الكلى وقسم الأشعة والمعامل وبنك الدم والإسعاف والطوارئ.

كما استعرض مدير المستشفى خلال الاجتماع احصائية النصف الأول من عام 2018، وتحدث للحاضرين عن دور الأطباء والمستشفى في إسعاف وعلاج جرحى الجيش في حرب مدينة درنة، والخطوات التي اتخذتها الإدارة فيما يتعلق بالدراسات العليا والبرامج التدريبية للطاقم الطبي من أطباء وممرضين وفنيين.

وأثنى المشايخ والأعيان على التطورات الملحوظة في كافة أقسام المستشفى، وعبروا في كلماتهم عن الشكر و التقدير لإدارة المستشفى و العناصر الطبية العاملة به.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق