أخبار ليبياالأخبار

الجويلي: ينفي علمه بأن التشكيلات المسلحة في زوارة تتبع السراج

 طرابلس –العنوان

 قال آمر المنطقة العسكرية الغربية التابع للمجلس الرئاسي اللواء أسامة جويلي: إن العملية العسكرية التي أطلقتها القوات التابعة له تستهدف فرض الأمن ومكافحة التهريب وتأمين الطريق الساحلي، حتى منفذ راس اجدير على حد قوله.

وكشف الجويلي لقناة النبأ المصنفة بالإرهابية والتابعة للقيادي في الليبية المقاتلة ” عبدالحكيم بلحاج  ” اليوم الجمعة، عن أن هذه العملية تأتي ضمن خطة تنفذها المنطقة العسكرية الغربية، بعد تشكيل غرفة عمليات بعدد من المناطق الغربية ومن بينها الجميل والعجيلات ورقدالين في إطار تأمين المنطقة بالكامل.

ونفى آمر المنطقة العسكرية الغربية، أن يكون لديه أي علم بتبعية التشكيلات المسلحة في المنطقة الممتدة إلى راس اجدير لجهاز الحرس الرئاسي التابع للسراج

وأشار الجويلي إلى أنه عقب مباشرة تنفيذ العملية العسكرية، تُرك الأمر للجهود الاجتماعية لسحب التشكيلات المسلحة التي تتمركز بالمنطقة، وفق قوله.

وكان آمر المنطقة العسكرية الغربية أسامة جويلي، أعلن الخميس في تصريحات صحافية، إطلاق قواته لعملية أمنية لمكافحة الجريمة بالمنطقة الغربية، لافتا إلى أن العملية تجري بالتنسيق بين غرف أمنية في معظم مدن المنطقة بهدف بسط الأمن بكامل المنطقة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق