أخبار ليبيا

(موسع) .. الجيش الليبي يسيطر على عدة مواقع هامة بدرنة

العنوان خاص-درنة

قالت مصادر عسكرية مطلعة لمراسل العنوان بدرنة إن القوات المسلحة سيطرت على محور الحيلة جنوب المدينة بالكامل بعد هجوم مباغت أدى لمقتل أكثر من 32 إرهابيا من تنظيم القاعدة وصلت لمستشفى الهريش بدرنة.

وكانت القوات المسلحة الليبية  قد سيطرت صباح اليوم على مايعرف بحواشين بوربيحة و كسارة زيدان و تبات المراحيم و شركة دغوش في الظهر الحمر و طريق عبد العزيز جنوب  مدينة درنة.

كما سيطر الجيش الليبي على كسارة سايي وكسارة الجبل بسيدي عزيز وكذلك نجع بو ختال جنوب المدينة و أكد النقيب محمد بسيط  أن الجيش الليبي يحرز تقدما بخطى ثابتة في جميع محاور درنة و أن المدفعية تدك أوكار الإرهابين في المدينة .

هذا وانطلقت العمليات العسكرية للجيش الليبي بمدينة درنة  ليلة أمس من خلال الهجوم  من خمسة محاور لدك آخر معاقل شورى درنة على مشارف المدينة .

من جانبه شن الطيران الحربي الليبي التابع لرئاسة الأركان الجوية الليبية عددا من الغارات الجوية صباح اليوم على عدة  مواقع ونقاط تابعة لمجلس شورى درنة في محور الحيلة جنوب مدينة درنة ما أسفر عن خسائر بشرية ومادية فادحة في صفوف الإرهابيين،وانسحابها  مخلفة ورائها أسلحة وآليات ودخائر غنمتها القوات المسلحة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق