أخبار ليبيا

السراج يتابع مشاريع في بلديات غرب طرابلس

طرابلس-العنوان

اختتم رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج اليوم الخميس،زيارة تفقدية إلى بلديات الجميل والمنشية ورقدالين وزلطن غرب طرابلس بهدف متابعة المشاريع التي سبق إقرارها والوقوف على ما تواجهه مرافق البلديات.

وتوجه السراج ووفد من كبار مسؤولي حكومته بحسب إدارة التواصل والإعلام، لزيارة مستشفى الجميل ومستشفى رقدالين، حيث تفقد الأقسام في المستشفيين واطلع على التجهيزات المتوفرة، وناقش مع الجهاز الطبي ما ينقص من احتياجات طبية.

وعقب الزيارة عقد السراج في مقر بلدية رقدالين اجتماعا موسعا مع رؤساء وأعضاء البلديات الأربع بحضور أعضاء بمجلس النواب وجمع من الأعيان والمشايخ وممثلين عن رابطة الشباب الليبي ورئيس لجنة رعاية شؤون النازحين وأعضاء بمؤسسات المجتمع المدني.

وناقش الاجتماع خطوات تنفيذ عدد من المشاريع التي سبق إقرارها، وما تواجهه مرافق البلديات من مختنقات، كان أبرزها في قطاع المياه وما تحتاجه بعض مرافق الصحة والتعليم من أعمال ترميم وتجهيز وصيانة.

وتوجه السراج عقب الاجتماع إلى مدينة زلطن حيث وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء محطة تحلية المياه بزلطن، والذي سيساهم إلى حد كبير في حل مشكلة المياه بالمدن الأربعة.

واختتم السراج زيارته بتفقد خزان المياه الرئيس في بلدية الجميل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق