أخبار ليبيا

ختام مهرجان الصداقة العشرين لذوي الإعاقة الذهنية في بنغازي

بنغازي-العنوان

اختتم بقاعة المؤتمرات بالجامعة الليبية الدولية للعلوم الطبية فعاليات مهرجان الصداقة العشرين الذي انتظم بإشراف الأولمبياد الخاص الليبي ببنغازي وجمعية أصدقاء المعاقين ذهنيا في الفترة من 3 وحتى 8 أبريل 2018 بمشاركة 250 مشاركا ومشاركة.

وحضر حفل الاختتام عضو لجنة إدارة الهيأة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي السيدة ماجدة محفوظ التي أشادت بالجهود الأهلية التي تقوم بها جمعية أصدقاء المعاقين ذهنيا في مجال الخدمات التعليمية والتأهيلية والاجتماعية والنفسية.

وجرى حفل الختام أيضا في حضور رئيس جمعية أصدقاء المعاقين ذهنيا محمد سعيد الورفلي ولفيف من أولياء أمور الأطفال والشباب من ذوى متلازمة داون وعدد من المتطوعين والمتطوعات.

وقدمت خلال الاحتفالية العديد من الفقرات الغنائية التي قدمها الفريق الموسيقى لجمعية أصدقاء المعاقين ذهنيا كما تخلل الاحتفالية تكريم الأمهات المميزات وهن سميرة العبيدي وفريال الفيتوري، إضافة إلى تكريم السيد عبدالسلام المزيني أحد أولياء الأمور.

وفي خلال الحفل تم تكريم الفرق الرياضية المشاركة في المسابقات الرياضية المختلفة التي أقيمت ضمن فعاليات المهرجان.

وتخلل الاحتفالية تكريم رياضي الأولمبياد الخاص الليبي البرنامج الفرعي بنغازي المشاركين في الألعاب القلية التاسعة التي أقيمت بالإمارات العربية المتحدة.

وشكر رئيس جمعية أصدقاء المعاقين ذهنيا رئيس الأولمبياد الخاص الليبي البرنامج الفرعي بنغازي على الجهود التي بذلها المدربون والرياضيون والمعلمون والمعلمات والتي كانت أساسا في إنجاح فعاليات مهرجان الصداقة العشرون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق