أخبار ليبيا

التحقيق في قضية “أبناء الشرشاري” مستمر

صرمان-العنوان

قال جهاز المباحث الجنائية فرع الغربية اليوم الأحد: إن قضية أبناء الشرشاري لازالت تحت التحقيق وإن الوقت مبكر للتوضيح، مشيرا إلى أن المتهم الرئيس في القضية “النمري مصطفى المحجوبي” يتلقى العلاج وهو بصحة جيدة.

وأضاف مكتب الإعلام بالجهاز في منشور، أن التحقيق لا زال قائما على أيدي ضباط أكفاء ومحنكين ويملكون القرار في استمرار التحقيق.

وأشار الجهاز إلى أنه سيعمل على نشر كامل تفاصيل القضية في الوقت المناسب لتوضيحها أمام الرأي العام، مطالبا الأخير بالابتعاد عن الشائعات.

وقال “نحن بالمكتب الإعلامي بجهاز المباحث الجنائية فرع الغربية غير مسؤولين عن أية معلومة تتناقلها قنوات تحاول تشويش الأحداث وبما يخدم أجنداتها أو توجيهه إلى نقاط تحاول تثبيتها في مخيلة المتلقي”.

وكان الجهاز قد أعلن أمس السبت، أن من خلال التحقيقات التي يجريها حول واقعة اختطاف أبناء الشرشاري تبين قتل الأطفال ودفنهم في أحد غابات جنوب صرمان وتحديدا (غابة البراعم).

وقال إن “بأخطار النيابة العامة وبحضورها انتقلنا لمكان دفن الأطفال وإبلاغ الطبيب الشرعي وبحضور المصور الجنائي قمنا بإجراءات البحث عن مكان دفن الأطفال وبعد العثور عليه وبأمر من رئيس النيابة صرمان ببدء العمل بالحفر حيث تم العثور على جثث الأطفال”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق