أخبار ليبيا

“القطراني” يُحمّل الرئاسي مسؤولة مقتل “أطفال الشرشاري”

بنغازي-العنوان

حمَّل عضو المجلس الرئاسي علي القطراني، مسؤولية اختطاف ومقتل أبناء الشرشاري للمجلس الرئاسي الذي، وصفه بأنه دعم المليشيات والجماعات الإرهابية طوال فترة توليه الحكم بالبلاد.

وفي بيان أصدره القطراني اليوم الأحد تقدَّم بالتعازي لأسرة الشرشاري وأهالي مدينة صرمان وكافة الشعب الليبي في مقتل الأطفال الثلاثة المختطفين منذ 2015.

وقال البيان “إن الجريمة التي طالت الأطفال الضحايا الأبرياء مصاب جلل لكل الليبيين، وأحمل المسؤولية للمجلس الرئاسي الذي شرعن ودعم هذه المليشيات والجماعات الإرهابية طوال هذه الفترة، وهذا ما نبهنا عنه عديد المرات وجعلنا نقاطع المجلس لأنه هو من يحمي ويدعم جميع المليشيات المسلحة غير الشرعية التي قامت بكافة الجرائم ضد الإنسانية”.

وأكد القطراني على ضرورة سيطرة القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية على كامل تراب ليبيا، داعيا أهالي المنطقة الغربية بدعمها لاستلام زمام الأمور العسكرية والأمنية ليعم السلام والأمن كافة ربوع الوطن.”

ودعا القطراني جميع الوطنيين في كافة أنحاء ليبيا، وفي مدينة بنغازي للخروج في الساحات تضامناً مع أسرة الأطفال الأبرياء، معتبراً إياهم ضحايا لعصابات وجماعات إرهابية وإجرامية قال: إنها تسيطر على غرب البلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق