أخبار ليبيارياضة

الوفاق ووفد “الفيفا” يبحثان رفع الحظر عن الملاعب الليبية

طرابلس-العنوان

عقدت حكومة الوفاق اليوم الأربعاء اجتماعا ضم أعضاء وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” للوقوف على النواحي الفنية والخطوات العملية من أجل البدء في رفع الحظر عن الملاعب الليبية وما يمكن أن توفره الحكومة من أجل تحقيق ذلك في أقرب وقت ممكن.

واستقبل فائز السراج وفد الفيفا الذي وصل العاصمة طرابلس أمس الثلاثاء برئاسة مدير إدارة الاتحادات الوطنية بالفيفا موسينغو فيرون بحضور رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم جمال الجعفري والمستشار السياسي لرئيس المجلس الرئاسي طاهر السني.

وبحسب إدارة التواصل والإعلام تناول اللقاء سبل دعم الاتحاد الليبي لكرة القدم وأهمية رفع الحظر عن اللعب بالملاعب الليبية في مختلف المسابقات وخصوصاً أن ليبيا حريصة ومنتظمة في الاشتراك في جميع هذه النشاطات وتتكبد العديد من المعاناة في التنقل جراء الحظر على الملاعب.

 ومن جهته قدم الوفد تحيات رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفانتينو مؤكدين سعيهم لتقديم كافة سبل الدعم الممكنة من الفيفا إلى الاتحاد الليبي، وكل الاحتياجات التي من شأنها أن تدفع بنشاط كرة القدم للنهوض بالرياضة الليبية.

وعقب اللقاء أجرى الطاهر السني بحضور رئيس الاتحاد الليبي اجتماعاً مع اعضاء الوفد للوقوف على النواحي الفنية والخطوات العملية من اجل البدء في رفع الحظر عن الملاعب الليبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق