أخبار ليبيا

اجتماع أمني موسع لمديرية أمن توكرة

توكرة-العنوان

عقد بتوكرة اليوم الثلاثاء اجتماع أمني موسع ارتكز على تكثيف التواجد الأمني بشكل متواصل والتنسيق الكامل مع رجال القوات المسلحة والتواجد الميداني لكل المستويات الإشرافية والقيادية لمتابعة سير الأداء والتواجد الأمني بالشوارع والميادين لتأمين أماكن الاحتفالات والمنشآت المهمة والحيوية والدفع بدوريات بجميع الطرق والمفارق وتقديم الخدمات المرورية والتعامل مع المواقف الطارئة والتأكد من جاهزية كاميرات المراقبة، وربطها مع غرفة الرئيسة بالمديرية.

وضم الاجتماع الذي عقد في قاعة الاجتماعات بمقر مديرية أمن توكرة مدير أمن توكرة ومساعد الشؤون الأمنية ومساعد الشؤون العامة ورؤساء الأقسام والمراكز بالمديرية .

وحث مدير الأمن جميع منتسبي المديرية بالتحلي بالضبط والربط العسكري وحسن القيافة والمظهر واليقظة والانتباه وأخذ الحيطة والحذر ومراقبة المشبوهين وذوي السوابق.

ونوه أيضا على جميع المراكز الأمنية حصر المقيمين في دائرة الاختصاص من العرب الأجانب في سجلات خاصة بكل فئة وفقا للنماذج المعتمدة.

وقال العقيد رافع علي حسين، “إن الاستقرار والأمن رسالة ليست للداخل فقط بل هي للعالم أجمع بأن ليبيا أصبحت دولة مستقرة تعم بالسلام بإذن الله رغم التحديات الكبيرة التي تعرضت لها خلال السنوات الماضية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق