أخبار دولية

كلمة السيسي عقب فوزه بولاية رئاسية ثانية.. هذا نصها

القاهرة-العنوان

أعلن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم الإثنين بعد الإعلان الرسمي عن فوزه بولاية رئاسية ثانية، أنه سيعمل من أجل المصريين دون تمييز، موجها الشكر لكل من انتخبه.

وقال السيسي في كلمة ألقاها اليوم “سنواصل معركتي البقاء والبناء في مصر … الاصطفاف الوطني في الانتخابات الرئاسية كان دليلا دامغا على قوة البناء المصري في مواجهة من أرادوا هدمه”.

وأضاف أن “مصر تتسع لجميع المصريين ما دام الخلاف لا يفسد للوطن قضية”.

ووجه السيسي الشكر لمنافسه الوحيد في الانتخابات الرئاسية موسى مصطفى مصطفى قائلا “خاض الانتخابات بحس انتخابي عالٍ وأداء سياسي راقٍ”.

وأكد أن مشهد المشاركة في الانتخابات لكل أطياف المجتمع كان “مبهرا” مشيرا إلى أن المرأة المصرية كانت في مقدمة الصفوف المشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وتوجه الرئيس السيسي للشعب المصري على ما بذلوا من احترام،واعدا بأن يظل على عهده معه،مخلصا في عمله غير مدخر لجهد،وساعيا لبناء مؤسساته بكل قوة وعظيمة.

وقال السيسي “أعدكم أن أعمل لكل المصريين دون تمييز، ومن أعطاني ثقته لا يختلف عما فعل غير ذلك”.

وأضاف “أن كل التحديات والمشكلات التي اقتحمناها،وكل الأزمات التي عبرناها،كان السر في تحقيق الانتصار عليها هو الرهان الصادق على عبقرية الشعب،وثراء خلفيته الحضارية والثقافية،وتاريخه الممتد لامتداد الحضارة،ولم يخب رهاني على المصريين يوما،ولم يخذلني حماسهم وتجردهم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق