أخبار ليبيا

بماذا وعد صنع الله عميد بلدية سرت؟

طرابلس-العنوان

وافق رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس مصطفى صنع الله اليوم الأحد خلال لقائه بمقر المؤسسة في طرابلس مع عميد بلدية سرت مختار المعداني على جملة من الطلبات الخاصة بمدينة سرت.

وطالب المعداني صنع الله بضرورة إيجاد فرص عمل لأعداد خريجي كلية الهندسة بجامعة سرت قسم النفط والذين لم يتم تضمينهم بآخر قرار تعيين صدر عن المؤسسة.

ووفقا لمكتب إعلام بلدية سرت، فقد أكد صنع الله أنه سيتم الاستفادة من الخريجين وسيكونون ضمن قوائم التعينات في أقرب وقت.

وتطرق الاجتماع بين الطفرين إلى مشروع إنشاء مستودع للوقود مجاور لمحطة الخليج البخارية وقد كانت بلدية سرت قد توجهت به للمؤسسة خلال العام الماضي، حيث أبدى   صنع الله موافقته المبدئية على المراسلة الموجهة من المعداني بخصوص هذا المشروع.

وشرح المعداني الوضع المأساوي لجهاز الدفاع المدني في سرت وافتقاره لسيارات المطافئ وعدم وجود اي سيارة اطفاء في البلدية، وأبدي صنع الله استعداد المؤسسة لتوفير سيارة مطافئ، أيضا فيما يتعلق بغاز الطهي تحدث العميد عن النقص الحاد في غاز الطهي نتيجة فقدان اسطوانات الغاز من منازل المواطنين ومن مراكز توزيع الغاز خلال حرب تحرير سرت من تنظيم داعش الإرهابي.

وقد قام صنع الله بالتواصل مع السيد مدير عام شركه البريقة لتضمين بلدية سرت في خطة الشركة في توريد اسطوانات الغاز وأبلغه أن هذه الحصة ستكون متوفرة خلال شهرين على أقصى تقدير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق