أخبار ليبيا

ختام مسابقة ليبيا للقرآن الكريم وسط تحوطات أمنية ببلدية توكرة

توكرة-العنوان

اختتمت في بمسجد أحمد بن حنبل بمنطقة دريانة مسابقة ليبيا المحلية لحفظ وتجويد القرآن الكريم في دورتها الـ27 المقامة في بلدية توكرة تحت إشراف الهيأة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية في الحكومة الليبية المؤقتة، وذلك وسط تحوطات أمنية مشددة لمديرية أمن توكرة.

وقال رئيس وحدة الإعلام بالمديرية، خليل البرغثي، إن إقامة المسابقة سبقها اجتماع عقده  مدير أمن توكرة عقيد رافع علي حسين والمساعدين ورؤساء الأقسام ومراكز الشرطة في المديرية خلال اليومين الماضيين؛ حيث جرى وضع خطة أمنية مشددة لتأمين مكان إقامة المشاركين في المسابقة القرآنية وأثناء انعقاد المسابقة في المسجد.

وأشار رئيس وحدة الإعلام إلى أن هناك دوريات أمنية تابعة لمديرية أمن توكرة من جميع الأقسام مكلفة بتأمين وحماية إقامة ضيوف بلدية توكرة، مبيناً أن دوريات حركة السير في قسم المرور والتراخيص تقوم بتنظيم حركة سير المركبات الآلية على طول الطريق من مقر إقامة الضيوف والمشاركين حتى مكان المسابقة القرآنية المقامة في مسجد أحمد بن حنبل.

وحضر اختتام المسابقة مدير مديرية أمن توكرة صحبة المساعد للشؤون الأمنية في المديرية عقيد المبروك محمد أمحمد وجانباً من رؤساء الأقسام ومراكز الشرطة وعدد من الضباط والضباط الصف والأفراد التابعين لمديرية أمن توكرة.

وفي ذات السياق تم تقديم شهادة تكريم لمدير أمن توكرة من قبل اللجنة المنظمة والهيأة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية في الحكومة الليبية المؤقتة لما قدمته المديرية من أعمال لبسط الأمن طيلة أيام إقامة المسابقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق