أخبار ليبيا

تشكيل لجنة بسبها لمتابعة استيراد السلع الغذائية

سبها-العنوان

عقد اليوم الإثنين في سبها اجتماعا بمكتب عميد البلدية ضم مدراء عدة مصارف تجارية بالإضافة لمدير مصرف ليبيا المركزي فرع سبها ورئيس غرفة التجارة والصناعة سبها ومراقب الاقتصاد سبها ومسؤولين من الحرس البلدي.

وخلص الاجتماع إلى تشكيل لجنة لمتابعة الشركات الموردة للسلع الغذائية ومنح الاعتمادات لها. وقال عميد البلدية، حامد الخيالي، إن الاجتماع ناقش ملف استيراد السلع الغذائية والشركات الموردة لها.

وذكر الخيالي، أنه تم تشكيل لجنة تضم كلا من عميد بلدية سبها ومدير مصرف ليبيا المركزي فرع سبها ومراقب الاقتصاد ورئيس الغرفة التجارية سبها والحرس البلدي وباعتماد من مصرف ليبيا المركزي ووزير الاقتصاد المفوض بحكومة الوفاق.

وأفاد الخيالي، أن دور هذه اللجنة يتبلور حول متابعة الشركات الموردة للسلع الغذائية، ولن يتم تخصيص أي اعتمادات لهذه الشركات إلا من خلال هذه اللجنة لكي يتم متابعتها وضمان وصول السلع والمواد الغذائية للمواطن.

وتعاني سبها من شح في المواد الغذائية منذ فترة ليست بالقصير .بدوره قال مراقب الاقتصاد سبها، عبدالباسط ابو جناح، إننا نسعي لتوفير السلع والمواد الغذائية ورفع المعاناة ولو قليلا عن الموطن في مدينة سبها، خاصة وأن شهر رمضان على الأبواب.

مقالات ذات صلة

إغلاق