أخبار ليبيا

الصيد يُثني على عمل مراكز الخبرة القضائية والبحوث

طبرق-العنوان

أثنى وكيل عام وزارة العدل المكلف بتسيير الوزارة بالحكومة المؤقتة الدكتور الصيد محمد الصيد على عمل مراكز الخبرة القضائية والبحوث المنتشرة في ليبيا مؤكدا على أهمية دور المراكز في دعم القضاء الليبي.

وأشار الصيد، خلال أدائه لزيارة إلى مقر مركز الخبرة القضائية والبحوث فرع طبرق، إلى ضرورة أن يكون مركز الخبرة القضائية والبحوث هيئة مستقلة بذاتها.

وأدى الصيد جولة داخل فرع طبرق أطلع من خلالها على الإحصائيات والتقارير القضائية المنجزة، كما تعرف على طبيعة عمل مركز الخبرة القضائية والبحوث وسط شروح مفصلة عن طبيعة العمل مقدمة من مدير عام المركز ومدير الفرع والخبراء.

وعقد الصيد اجتماعاً موسعا بحضور مدير إدارة العلاقات العامة والتعاون الدولي الدكتور محـــمد الشارف ومدير عام مركز الخبرة القضائية والبحوث المستشار القضائي الدكتور عمر الحجازي ورئيس فرع وزارة العدل طبرق إبراهيم صقر ومدير مؤسسة الاصلاح والتأهيل فرع طبرق الرائد فرج  منصور ومدير مركز الخبرة القضائية والبحوث فرع طبرق حبيب بوبلال ومدير أمن مديرية منفذ أمساعد.

وعلى هامش الاجتماع قام الصيد بالإشراف على أداء مراسم اليمين القانونية لأحد الخبراء؛ حيث قام مدير فرع طبرق الخبير القضائي حبيب بوبلال بأداء مراسم اليمين القانونية للعمل كخبير قضائي أمام وكيل عام الوزارة ومدير عام مركز الخبرة القضائية والبحوث المستشار القضائي الدكتور عمر الحجازي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق