أخبار ليبيا

بلدي مصراته يشكل فريقاً أمنيا لتبادل المعلومات عن قتلة اشتيوي

قال  الناطق بأسم المجلس البلدي مصراته أسامة بادي إن فريقا شُكل من كافة الأجهزة الأمنية للتنسيق فيما بينها لتبادل المعلومات حول الجناة، وهناك مسار جيد في التحقيقات وتوصلوا لمعلومات مهمة ستقودهم إلى الجناة”.

مؤكداً بأن التحقيقات التي تجريها الأجهزة الأمنية في المدينة تم التوصل من خلالها إلى معلومات مهمة ستقودهم إلى قتلة عميد البلدية محمد اشتيوي.

وأشار الناطق باسم المجلس البلدي وفقاً لما نقلته بوابة أفريقيا إلى أن اشتيوي تعرض لتهديدات وضغوطات من جهات “لم يسمها” منذ توليه منصب عميد البلدية مصراتة، لكنها لم تثنه عما رسمه من طريق في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في مصراتة وليبيا بشكل عام.

ومن جهته قال الإعلامي وعضو المؤتمر الوطني السابق عن مدينة مصراتة، حسن الأمين: إن ملف المصالحة مع تاورغاء قد يكون وراء عملية اغتيال عميد بلدية مصراتة محمد إشتيوي، مشيراً إلى أن الجهات التي شاركت في اغتيال إشتيوي، لم تكن ترغب في التوجه الذي شهدته المدينة مؤخرا.

واعتبر الأمين في لقاء له مع قناة 218 الفضائية «أحد أهم أسباب التي قد تكون وراء عملية اغتيال عميد مصراتة محمد اشتيوي، يعود إلى ملف تاورغاء، والاجتماعات التصالحية التي ضمت لجنتي مصراتة وتاورغاء في الفترة السابقة، والتطور اللافت الذي حظي به هذا الملف.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق