رياضة

السراج يتوِّج الفائزين في منافسات بطولة ليبيا للقوة البدنية

طرابلس-العنوان

توَّج رئيس حكومة الوفاق فائز السراج أمس السبت الفائزين في منافسات بطولة ليبيا للقوة البدنية “كلاسيك” التي اختتمت أمس السبت بقاعة 17 فبراير بالمدينة الرياضية بطرابلس، وحضر مراسم التتويج رئيس هيأة الشباب والرياضة بالوفاق زياد قريرة.


وكانت نتائج منافسات فئة الكبار كانت على النحو التالي:

في وزن 59 كجم فاز بالترتيب الأول “خالد سعيد بوشويرب” من نادي بوشويرب والثاني “أحمد عمر عامر” من نادي الأهلي بنغازي، أما في وزن 66 كجم  فاز بالترتيب الأول “ناجي أبوبكر” من نادي المروج فيما حل ثانيا “مسعود سالم عبدالرحيم” من جامعة سرت.

 أما في وزن 74 كجم جاء في الترتيب  الأول “خليفة مفتاح خليفة” من نادي الأخضر فيما جاء في الترتيب الثاني “سند محمد الحداد” من نادي الأهلي بنغازي وثالثا “محمد سالم بالحسن” من جامعة سرت.

 وفي وزن 83 كجم تحصل على الترتيب الأول “محمد ميكائيل إدريس” من نادي الأهلي بنغازي وحل ثانيا “أحمد عيسى الأسطى” من نادي الازدهار.

وفي وزن 93 كجم حصد الترتيب الأول “نورالدين محمد دعبي” من نادي الأخضر وحل ثانيا “يأنس مبروك الشوشان” من نادي الاتحاد والثالث “عادل حسن الجزيري” من نادي الأهلي بنغازي أما الترتيب الرابع والخامس كان من نصيب لاعبي نادي العامري حيث حل رابعا “أيمن بشير علي” وخامسا “خالد فرج الرشراش”.

وفي فئة الناشئين جاءت النتائج على النحو التالي:

في  وزن 105 كجم  جاء في الترتيب الأول “حسام موسى الأزرق” من نادي يورجم، فيما حل في الترتيب الثاني “أحمد عبدالحكيم حمد” من نادي التعاون، وفي الترتيب الثالث “زهير صالح بالروين” من نادي الأهلي بنغازي وحل رابعا  “صالح علي محمد” من نادي التعاون.

وفي وزن 120 كجم جاء في الترتيب الأول لاعب النادي الأهلي بنغازي “إسلام سالم” فيما حل ثانيا لاعب نادي التعاون “عماد الدين محمد حافظ” وفي الترتيب الثالث جاء لاعب نادي الحرس البلدي “مصطفى محمد”.

أما في  وزن +120 كجم كان الترتيب الأول والثاني من نصيب نادي بورجم حيث جاء أولا “حسين محمد حمدان” وتبعه “عبدالرحمن نوري موسى” فيما جاء الترتيب الثالث من نصيب لاعب نادي الأهلي بنغازي  “موسى عبدالوهاب”.

وفي فئة تحت الناشئين جاءت النتائج على النحو التالي:

في وزن 53 كجم جاء في الترتيب الأول “مؤيد محمود” من نادي التحرير والثاني “صلاح سالم مفتاح” من النادي الأهلي بنغازي والثالث “المنتصر بالله فتحي” من نادي المروج. وفي وزن 58 كجم كان الترتيب الأول والثاني من نصيب نادي الأخضر الأول “صلاح الدين توفيق” والثاني”الهمالي إدريس” فيما حل ثالثا “المبروك مراد أحتيوش” من نادي التضامن.

وفي  وزن 66 كجم جاء في التريب الأول “عزالدين بلعيد يحيى” من نادي الأخضر والثاني “عبدالرحمن خليفة” من نادي التحرير، وفي وزن 74 كجم جاء في الترتيب الأول “محمد عطية موسى” من نادي الأخضر وحل ثانيا”عبدالمالك عمر بن صالح” من نادي الشروق، والثالث “عبدالله عادل ساسي” من نادي الازدهار والرابع “طلال طارق” من نادي اليرموك.

وفي وزن 83 كجم جاء في الترتيب الأول “معتز حسن الجالي” من نادي الأخضر والثاني “سعيد محمد الحاسي” من نادي الأهلي بنغازي والثالث “سراج الدين سعد الجعفري” من نادي التضامن والرابع “خالد مفتاح أبوشحمة” من نادي الشموع والخامس “محمد عامر شحات” من نادي خليج سرت.

وفي وزن 93 كجم جاء في الترتيب الأول “أحمد عبدالله رزق” من نادي الأخضر، أما وزن 105 كجم جاء في الترتيب الأول “فرج يونس محمد” كم نادي الأخضر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق