أخبار ليبيا

مكتب العمل توكرة يستلم كشوفات الباحثين من وزارة العمل

توكرة-العنوان

استلم مكتب العمل في بلدية توكرة اليوم الأحد كشوفات الباحثين عن العمل من مدير مركز المعلومات والتوثيق المكلف من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

وقال مدير المكتب، عمر بوبكر حمد، لصحيفة العنوان إنهم استلموا كشوفات الأسماء الخاصة بالباحثين البالغ عددهم 6048 باحث.

وأفاد أن ذلك يأتي بناء على القرارين (60) و(68) لسنة 2018 الصادرين من قبل وزير العمل والشؤون الاجتماعية، الدكتور مسعود محمد بالقاسم، بشأن تشكيل لجان فرعية بمكاتب العمل واعتماد آلية عملها و إجراء مقابلة شخصية للباحثين الواردة اسمائهم بالكشوفات التي يتم تسليمها لمكاتب العمل التابعة للحكومة الليبية المؤقتة  .

من جهته قال مدير الشؤون الإدارية بالمكتب السيد نبيل المسماري إن لجنتين شكلتا على مستوى البلدية لإجراء المقابلات الشخصية للباحثين.

وأشار المسماري، إلى أن اللجنة الأولى، مقرها في بلدة توكرة بمدرسة الشهيد يوسف عبد السلام، وتضم الباحثين عن العمل في مناطق برسس وأبو جرار وأردانو.

أما اللجنة الثانية؛ فمقرها منطقة دريانة في مدرسة المجاهد إبراهيم الطيب، وتضم الباحثين عن العمل في مناطق سيدي علي والصيرة الحمرة والمبني.

وأضاف المسماري، أن اللجنتين ستباشران عملهما ابتداء من يوم غد الإثنين لمدة شهر من هذا الإعلان، بحسب ما ورد في الكتاب الوزاري.

وبدوره قال مدير وحدة الإعلام بالمكتب، عدنان البرغثي، إن على الباحثين ضرورة الحضور لمقار هاتين اللجنين مصحوبين بـمستندات “شهادة ميلاد مستخرجة من السجل المدني ومدون بها الرقم الوطني ومؤهل علمي (الأصل والصورة) وصورة شخصية وصورة من بطاقة الإعاقة للأشخاص ذوي الإعاقة، مع إحضار كتيب العائلة وصورة من البطاقة أو الجواز وتحديد سكن.

مقالات ذات صلة

إغلاق