أخبار ليبيا

استيقاف أمني مكثف لنجدة توكرة

توكرة-العنوان

يجري قسم النجدة بمديرية أمن توكرة (شرق بنغازي) استيقافات أمنية مكثفة على المدخل الغربي للمدينة بالطريق الساحلي.

وأفاد رئيس قسم النجدة الرائد امراجع سليمان العبدلي لـ (العنوان) أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن توكرة تلعب أدواراً  مهمة على مستويات عديدة، حيث توكل إليها العديد من المهمات الهامة، والأدوار الخطيرة، مما يضطر رجال الأمن إلى بذل مجهودات جبارة في سبيل نجاح ما أوكل إليهم.

وأفاد العبدلي، أن الدولة الأكثر نجاحاً هي التي تستطيع قواتها الأمنية وبالتعاون مع باقي جهات الدولة تحقيق الاستقرار الشامل، المتكامل ودون إشعار المواطنين بوجود أدنى خطر يهددهم.

ومن جهته، قال آمر الدوريات بالنجدة الملازم ثاني علاء القطعاني: إن قسم النجدة بمديرية أمن توكرة يقوم بعمل استيقافات أمنية مكثفة ودائمة على مدار اليوم على المدخل الغربي للمدينة بناء على تعليمات السيد مدير الأمن العقيد رافع علي حسين ورئيس القسم الرائد مراجع سليمان.

وأوضح أن هذه الاستيقافات هدفها حماية البلاد من الاضطرابات وضبط الفوضى ونشر السلام الداخلي وضبط كافة المركبات المخالفة لإجراءات قانون السير ولرصد الظواهر السلبية والسلوكيات المخلة بالنظام العام وإحالتها إلى جهات الاختصاص.

وقال مسؤول الإدارة بقسم النجدة “ر.ع” ناصر محمد بوعجينة: إن دور المواطن في استقرار المجتمع هو الخطوة المهمة المتصلة بالعمل الأمني لسلامة المجتمع؛ حيث تعتبر علاقة المواطن بالأجهزة الأمنية علاقة منطقية وضرورية لا يمكن تجنبها.

ووجه بوعجينة الشكر لأهالي بلدية توكرة الكامل في التعاون معهم ومشددا على ضرورة تبليغهم عن أية حالات مشبوهة أو مريبة وتقديم المعلومة السليمة.

مقالات ذات صلة

إغلاق