أخبار ليبيا

الناظوري يوجه تنبيها إلى رؤساء المراكز الأمنية ببنغازي

بنغازي-العنوان

وجه رئيس الغرفة الأمنية المركزية بنغازي الكبرى ورئيس الأركان العامة والحاكم العسكري درنة بن جواد الفريق عبدالرازق الناظوري اليوم الخميس تنبيها إلى رؤساء المراكز الأمنية ببنغازي بتحمل المسؤولية الكاملة في كل دائرة اختصاص عن وقوع أي تجاوز أمني.

وطالب الناظوري رؤساء المراكز الأمنية ببنغازي بضرورة سرعة البت في إجراء التحقيقات بأقصى وقت ممكن، متعهدا أن الغرفة ستكون كافلة لكل المخولين قانونيا بأداء واجبهم أثناء العمل من كلا الجانبين القانوني والاجتماعي.

وعقد الناظوري اجتماعا مع أعضاء الغرفة الأمنية المركزية ومشايخ وأعيان مدينة بنغازي بحضور عضو الغرفة الأمنية مدير إدارة القوات الخاصة اللواء ونيس بوخمادة ومدير مديرية أمن بنغازي العقيد رافع محمد بسيكري ورؤساء المراكز ومشايخ وأعيان مدينة بنغازي، للاتفاق على نقاط جذرية وهامة حول تأمين المدينة.

ووفقا لمكتب إعلام الغرفة الأمنية المركزية بنغازي الكبرى؛ فقد خلص الاجتماع إلى تأكيد المشايخ والأعيان على الوقوف في صف واحد في وجه كل من يقف أمام الصالح العام وعمل الأجهزة الأمنية والعسكرية.

وتعهد المشايخ والأعيان باتخاذ إجراءات صارمة ضد كل من يهدد أمن بنغازي وأمن مواطنيها بالدرجة الأولى، مشددين على أن الغطاء الاجتماعي مرفوع عن كل من يخالف القانون وينحرف عنه.

ومن جانبه تعهد المحامي العام بمدينة بنغازي إبراهيم الدرسي،بدعم الغرفة الأمنية وحمايتها فيما يختص بالإجراءات القانونية وتطبيقها.

والتحق بالاجتماع وفد من عمداء الكليات بجامعة بنغازي وعلى رأسهم الدكتور مرعي المغربي،لمناقشة المشاكل التي تواجه إدارة الجامعة والتوصل لحلول جذرية لها، للمضي قدما نحو رفع العلم والتعليم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق