أخبار ليبيا

الناظوري يدعو لأهمية الوحدة لمواجهة العابثين بأمن بنغازي

بنغازي-العنوان

دعا رئيس غرفة العمليات الأمنية المركزية الكبرى بنغازي الفريق عبدالرازق الناظوري اليوم الأربعاء إلى أهمية الوحدة والاصطفاف الوطني في مواجهة الخلايا النائمة الإرهابية وضعاف النفوس والمجرمين ومُثري الشغب العابثين بأمن الوطن.

وقال الناظوري، في كلمة وجهها إلى أهالي بنغازي وغيرها من المناطق، “إن ما نريده هو وقفة رجل واحد في صورة لوحدة وطنية سبق أن وقفنا فيها لمدة ثلاث سنوات”.

وأضاف، “اليوم نخوض المعركة الثانية مع الخلايا النائمة وضعاف النفوس الذين هزموا في المحاور وهربوا بجلودهم من ضربات جيشكم البطل، من بنينا التي كسرنا فيها شوكتهم وحطمنا فيها مشروعهم المظلم مروراً بقنفودة التي قدمنا فيها درسا عسكريا للجميع بأننا متحدين قادرين على تدمير أكبر ترساناتهم الإرهابية وحتى سوق الحوت والصابري وسيدي أخريبيش” .

وشدد على”أن نحمي أمننا وننظف صفوفنا الوطنية من الخونة والعابثين وأن نعمل معا على جعل كل حي وشارع وزقاق ومبنى حكومي ومسجد وجامعة ومدرسة تحت عيوننا وعلى مرئا منا جميعا من أجل أطفال ونساء وشيوخ بنغازي”.

ودعا الناظوري إلى التبليغ والتعاون مع القوات المسلحة والقوات الأمنية بالغرفة الأمنية المركزية.

وقال الناظوري، “إن بنغازي رسمت مشروع الوطن بالدم الذي جسد معركة كسر العظم في وجه الإخوان وداعش والقاعدة وبقايا الشورى وغيرهم من الحاقدين”.

وأكد أن غرفة العمليات المركزية ستكون سندا لكل أهالي بنغازي وسيقدم منتسبيها أرواحهم من أجل أمنها وسلامة أبنائها ولن تسمح لأحد أن يعكر صفو بنغازي أو يعبث بأمنها من إرهابيين ومجرمين ومُثري الشغب.

وقال، “لن نسمح لأحد أن ينتهك مؤسساتها ومبانيها وأراضيها العامة منها والخاصة ولن نتأخر لحظة في تقديم كل ما لدينا حتى ينعم الكل بحياة كريمة في ظل هذا الجيش وهذه الأجهزة الأمنية التي تسعى حثيثا لحماية شعبنا في كل مكان من هذا الوطن”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق