أخبار ليبيا

القائد العام يرفض محاولات تشويه صورة القوات الخاصة

بنغازي-العنوان

دعا القائد العام للقوات المسلحة، المشير خليفة حفتر، اليوم الأحد، إلى عدم السماح بمحاولات تشويه صورة القوات الخاصة الصاعقة، مقدما شكره لها ولكافة وحدات الجيش على مجهوداتها طيلة المدة الماضية في الحرب على الإرهاب والقضاء عليه وإعادة كرامة الوطن والمواطن.

والتقى القائد العام للقوات المسلحة، المشير خليفة حفتر بعدد من ضباط وضباط صف القوات الخاصة بمقر القيادة العامة، بحضور رئيس ركن السلاح الجوي اللواء صقر الجروشي، ورئيس هيئة السيطرة اللواء عون إبراهيم، ومدير إدارة القوات الخاصة اللواء ونيس بوخمادة، والأمين العام للقيادة العامة اللواء عبدالكريم هدية.

وأكد القائد العام، على ضرورة إعادة تنظيمها على الأسس العسكرية الصحيحة وأن يتم تدريب الذين تطوعوا والتحقوا بها حتى يتم ضمان الضبط والربط العسكري.

وناقش القائد العام خلال اللقاء أوضاع القوات الخاصة وعملها طيلة المدة الماضية، مشددا على أنه يريد من هذه القوة أن تضطلع بمهامها، خصوصا وأن العدو لازال يتربص بالوطن عبر خلاياه النائمة.

وأكد أنه يجب ألا يسمح منتسبي القوات الخاصة الصاعقة لأية جهة أو شخص أن يشوه صورتها.

ومن جهته أكد مدير إدارة القوات الخاصة، اللواء ونيس بوخمادة، أن القوات الخاصة ستكون في الموعد، وستنفذ المهام الموكلة من القيادة العامة إليها بكل تفاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق