أخبار ليبياالأخبار

تكريم الفائزين بالأولمبياد الوطني للرياضيات بطرابلس

طرابلس-العنوان

أقيم، اليوم الأحد، بمقر ديوان وزارة التعليم بحكومة الوفاق، في طرابلس، احتفالية تكريم الطلبة الثلاثة الأوائل الفائزين بالأولمبياد الوطني للرياضيات، بالإضافة إلى مدرستين من المدارس الليبية المنتسبة لليونسكو الفائزة بجوائز في المسابقة العربية للتراث “لليافعين” 2019.

وشمل التكريم، الطلبة الثلاثة الأوائل الفائزين بالأولمبياد الوطني للرياضيات، وهم؛ جهاد إبراهيم القط (الترتيب الثالث مكرّر)، ومروة علي القبلاوي (الترتيب الثالث)، وحيدر حافظ الشاوش (الترتيب الثاني)، وآلاء عبدالكريم الأشون (الترتيب الأول)، بالإضافة إلى تكريم اللجنة العلمية للأولمبياد الأول للرياضيات التي أشرفت على المراحل المختلفة لإعداد الفريق.

كما تمّ تكريم مدرستين من المدارس الليبية المنتسبة لليونسكو الفائزة بجوائز في المسابقة العربية للتراث «لليافعين» 2019 في مجالات (الرسم – الرقص الفلك آي – التصوير الفوتوغرافي – الفيلم الدعائي)، حيث شاركت في هذه المسابقة مدرستي أم الثوار والتقدم، عن فئتي الرسم والرقص الفلكلوري. وقد فاز بالجائزة التقديرية الطالب عبد الرحيم خليفة الهنشيري، من مدرسة أم الثوار عن فئة الرسم، بالإضافة إلى تكريم الأستاذة نجلاء شوكت التي قامت بتدريب الطلاب على اختيار مواضيع الرسم.

مقالات ذات صلة

إغلاق