أخبار ليبيا رياضة

الأهلي بنغازي يحتج رسميا لدى الكاف ضد أحداث لقاء الترجي

القاهرة-العنوان

أعلن النادي الأهلي بنغازي الليبي أمس الجمعة احتجاجه رسميا لدى الكاف بشأن تداعيات مباراته في إياب الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي.

وكان الأهلي بنغازي قد ودع منافسات دوري الأبطال بعد خسارته المثيرة، أمام الترجي 2-3 في آخر دقيقتين من اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء الماضي في تونس، على ملعب حمادي العقربي برادس.

وقال النادي في بيان أمس الجمعة: “إدارة الأهلي توجهت باحتجاج رسمي للأمين العام للاتحاد الأفريقي في الوقت المحدد وفق الإجراءات الشكلية المتبعة بخصوص الأحداث المشبوهة المرافقة للمباراة”.

وقال إن الترجي خالف معايير السلامة بحضور الجماهير على عكس لوائح الكاف.

واسترسل: “وعما وقع من ضغوط على مراقب المباراة وحكامها، وثقت كاميرات النقل التلفزيوني بعض تفاصيله الموجودة خلف الكواليس، من تغير وجهة نظر المراقب من إيقافها إلى رفض ذلك نتيجة ضغوطات مرفقة بصور ومشاهد مسجلة توثق مخالفات ومجاوزات للمبادئ والقواعد المنظمة للكاف”.

وأكد: “قدم الأهلي مذكرة قانونية مرفقة بكافة الأدلة المثبتة لما وقع من ضغوط مرفقة بصور ومشاهد مسجلة توثق المخالفات للوائح الكاف”.

وشنت شخصيات رياضية مسؤولة بنادي الأهلي بنغازي، هجوما على الحادثة وعلى الحكم المصري محمود البنا، ووصفت ما حدث بـ “المهزلة التحكيمية”، مؤكدة أن ما حدث بات سمة للمسابقات القارية.

Related posts

“الحويج” يحذر دول أوروبا من خطر المرتزقة والإرهابيين المتواجدين في طرابلس

سلامة يجدد تأييده لعمليات الجيش في الجنوب

صحيفة العنوان

انطلاق حملة توعوية في سبها حول مرض الإيدز

فاتح الخشمي