الأخباررياضة

أول رد من رئيس نادي الأهلي بنغازي بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا

بنغازي-العنوان

أدلى، رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي في بنغازي، خالد السعيطي، اليوم الخميس، بتصريح حول توديع الفريق الأول للنادي لمنافسات دوري أبطال أفريقيا، إثر تلقيه خسارة مثيرة للجدل، أمام الترجي التونسي، الأربعاء، في إياب دوري الـ32 للبطولة الأفريقية بنتيجة 3-2. بفضل هدف من تسلل واضح احتسبه حكم الراية المصري تحسين أبو السادات في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقال السعيطي، في تدوينة على حسابه الشخصي في فيسبوك، “سعيد جداً بالمستوى الفني والمجهود الجبار والالتزام الأخلاقي والاخلاص للغلالة من كل لاعبين الفريق الأول لكرة القدم والطاقم الفني والإداري”.

وأضاف، “وسعيد جدًا بأننا أدخلنا البهجة لقلوب كل “الأهلاوية” وكل الليبيين وبمختلف انتمائهم، سعيد جدًا بأننا أثبتنا للجميع بأننا لدينا شباب بإمكانهم الذهاب بعيدًا إذا ما توفرت لهم الإمكانيات المادية والإدارة الحقيقة والوطنية وتغليب المصلحة العامة على الشخصية وحب الكيان”.

وتابع السعيطي، “مستاء جدًا من التقصير والاهمال في حق شريحة الشباب من كل الجهات والمسؤولين على القرار في ليبيا، ومستاء جدًا من ضعف المنظومة الرياضية في بلادنا والتي جعلتنا فريسة سهلة للنافذين في أروقة الاتحادات الدولية”.

وواصل، “مستاء جدًا من رؤية دموع أبنائنا تذرف على سرقة مجهودهم وحقهم في وضح النهار وعلى مرأى من الجميع”.

ومضى السعيطي، “ولكن سنستمر في العمل وسنكافح لإحقاق الحق وانتزاعه ولا معين لنا إلا الله ومن بعده جمهورنا الوفي؛ فنحن من رحم المختار”.

وودع الأهلي بنغازي منافسات دوري أبطال أفريقيا من الدور الـ32 بعد الخسارة 3-2 المشبوهة، من مضيفه الترجي التونسي، إثر تسجيل الأخير هدفًا مشكوك في صحته، بعدما كانت المباراة تتجه نحو التعادل الإيجابي 2-2، وهي نتيجة تعني تأهله وخروج الترجي بعد التعادل السلبي ذهابا.

مقالات ذات صلة

إغلاق