أخبار ليبياالأخبار

اللواء المحجوب يستقبل المجموعة الثانية من العسكريين المحتجزين الذين تم إطلاق سراحهم ضمن اتفاقية لجنة 5+5 العسكرية

سرت-العنوان

استقبل مدير إدارة التوجيه المعنوي اللواء خالد المحجوب، مساء الأربعاء، المجموعة الثانية من العسكريين المحتجزين الذين تم إطلاق سراحهم ضمن اتفاقية لجنة 5+5 العسكرية، بمدينة سرت.

اللواء خالد المحجوب، وخلال كلمة وجهها للعسكريين بمناسبة إطلاق سراحهم، تابعتها صحيفة العنوان، قال: “كلفنا من القائد العام باستقبالكم، وأن القوات المسلحة لا تترك أبنائها ولا تترك جنودها ولا تترك ضباطها ولا تترك من في صفها”.

وأشار إلى أن ليبيا بلد مترامي الأطراف غني بالثروات سكانه قليلون ولكن رجالها عزائمهم شديدة، مضيفاً: “الحمد لله هذا ما خبره العدو وعرفت عنكم المعارك وميادين القتال عرفت عنكم البطولة والشجاعة وهذه مسألة الحمدلله يتميز بها المقاتل الليبي “.

وتابع: “كل فرد في القوات المسلحة نحن نعتبره جزء لا يتجزأ من هذه المنظومة التي تعمل للحفاظ على سيادة ليبيا في تحقيق وحدتها وفي مقاومة العدو وفي مقارعة الاستعمار “.

وأضاف اللواء المحجوب، خلال كلمته: “نحن ورثنا الجهاد أباً عن جد وليس بالشيء الجديد أن نقاتل من أجل بلادنا ونحن نفخر بأن يكون رجال مثلكم ونفخر بأن يكون لدينا أبطال مثلكم”.

وتابع: “نتمنى أن تكونوا بوافر الصحة وسيتم متابعة أوضاعكم الصحية ومتابعة علاجكم”.

واختتم: “القائد العام كلّف لجنة خاصة بمتابعة شؤونكم وستبدأ في متابعة أوضاعكم بالكامل، ونمتنى من الله أن يعطيكم الصحة، مضيفاً “أنتم فخر لنا وهذه مسألة لا نقاش فيها لأن المقاتل الذي لا يترك سلاحه ولا يترك المعركة هو الذي نعوّل عليه”.

مقالات ذات صلة

إغلاق