الأخبار رياضة

الأهلي بنغازي يغادر أبطال أفريقيا بعد خسارة مثيرة أمام الترجي التونسي

تونس-العنوان

غادر فريق الأهلي بنغازي منافسات دوري أبطال إفريقيا بعد خسارته المثيرة، في إياب الدور التمهيدي الأخير للبطولة، أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في آخر دقيقتين، من اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء في تونس، على ملعب حمادي العقربي برادس.

وتقدم الترجي من علامة الجزاء في الشوط الأول بعد أن احتسب الحكم المصري محمود البنا، في الدقيقة 17 ركلة جزاء للفريق التونسي، حيث استطاع لاعب الترجي، غيلان الشعلالي، إسكانها لشباك الأهلي سجلا أول أهداف اللقاء، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 0-1.

وفي الشوط الثاني، وبعد عدة محاولات من جانب الأهلي لتعديل النتيجة، نجح سعيد النايلي في الدقيقة 60، من تسجيل هدف التعديل للأهلي، ولكن هذا التعديل لم يدم طويلا، إذ نجح الترجي في التقدم من جديد، بواسطة محمد بن رمضان، الذي استطاع بتسديدة قوية تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 62.

وبعد تلقيه الهدف الثاني، استمر الأهلي في الضغط على الترجي، ما مكنه من تعديل النتيجة للمرة الثانية، وذلك في الدقيقة 73 عن طريق ركلة جزاء، نفذها، عبد الله العرفي، لتصبح النتيجة 2-2.

وبعد مرور نحو ربع ساعة من تعديل الأهلي للنتيجة، استطاع الترجي من جديد، عن طريق علاء المرزوقي، الذي يعتقد أنه كان في موقع تسلل، تسجيل هدف الفوز والأخير في اللقاء في الدقيقة 86، لينتهي بذلك بنتيجة 3-2.

وبعد الخسارة، يتحول الأهلي بنغازي، للمشاركة في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفيدرالية الأفريقية”.

Related posts

ليبيا تكسر حاجز الـ 88 ألف إصابة بفيروس كورونا

رغم فوزه الأهلي بنغازي يغادر البطولة العربية

صحيفة العنوان

قوة الأخضر البدنية تخطف الذهب بمصراتة

زايد هدية