أخبار ليبياالأخبار

صندوق دعم الزواج يطلق مبادرة لتزويج الشباب في عرس جماعي

بنغازي-العنوان

أطلق، صندوق دعم الزواج بالحكومة الليبية، مبادرة لزواج أكثر من ألفي شاب وشابة، في إطار الاهداف التي يسعى لتحقيقها، وذلك بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وتنسيقية المرأة بالقيادة العامة للقوات المسلحة وبمساهمة من رجال الأعمال والشركات والهيئات في إطار المسؤولية الاجتماعية.

وأعلن، محمد إبراهيم مسعود، رئيس مجلس إدارة صندوق دعم الزواج، اليوم الخميس، اعتماد صندوق دعم الزواج للمبادرة الوطنية للمساهمة في زواج عدد 4 آلاف شاب شابة من أبناء الشهداء وذوي الإعاقة والأيتام وكبار السن.

وأتى ذلك بعد اجراء العديد من اللقاءات الثنائية مع مختلف الجهات ذات العلاقة وإعداد مقترح متكامل لتنفيذ برنامج متكامل يساهم في بناء أسرة متماسكة وسعيدة.

ولأجل ذلك، فتح المجال لمساهمة رجال الأعمال والشركات والهيئات للمساهمة في توفير متطلبات إنجاح العرس الجماعي من أحل المساهمة في فرحه آلاف الأسر المستهدف أبناءها وفتياتها في هذا العرس الجماعي.

وأفاد الصندوق، أن هذه المبادرة بعد سلسلة من المبادرات للأفراح الجماعية، التي نظمها صندوق دعم الزواج، والتي أقيمت، كأفراح جماعيه لذوي الإعاقة والشباب في بلديات الرجبان وجالو وأوجلة ودرج وغدامس.

مقالات ذات صلة

إغلاق