الأخبارصحة

إدارة التفتيش بالصحة تجري جولة تفقدية بمستشفى بطة القروي

بنغازي-العنوان

أجرت إدارة التفتيش والمتابعة في وزارة الصحة بالحكومة الليبية، جولة  تفقدية لمستشفى بطة القروي شرق بنغازي، وذلك بناء علي تعليمات وزير الصحة الدكتور سعد عقوب .

واطّلع مدير الإدارة، نوري الفسي، على سير العمل والأداء العام للمستشفى وحالة الجهوزية الكاملة والقضايا، التي من شأنها تحسين جودة الخدمات الطبية والعلاجية وتقييم الاداء الوظيفي للعاملين بأقسام الإسعاف والطوارئ والمختبر الطبي وقسم الإسنان، وذلك وفق استراتيجية وزارة الصحة.

كما اطلع الفسي، على عدد من الأقسام والتفتيش على مخازن الأدوية وخدمات الإعاشة والتغذية والنظافة وتفقد اجراءات مكافحة العدوي والسلامة المهنية.

ونقلت إدارة الإعلام بوزارة الصحة، عن الفسي، قوله: “إنه تم التوصل إلى حجم المشاكل التي سيتم إعداد تقارير شاملة بشأنها، لوزير الصحة لاتخاذ الاجراءات اللازمة حيالها بهدف تسريع تقديم الخدمات الطبية بالمستشفيات وتوطين العلاج وتخفيف العبء على بقية المنشآت الصحية الأخرى”.

وتأتي الزيارة، ضمن توجيهات وزارة الصحة لتنظيم سير العمل، وتطوير نظم الطوارئ والخدمات ومدي توفر الاشتراطات الصحية والقانونية بهدف تنفيذ النهج الاستراتيجي لوزارة الصحة بالحكومة الليبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق