أخبار ليبياالأخبار

نائب سفير دولة ألمانيا يزور بلدية بنغازي

بنغازي-العنوان

قام نائب السفير الألماني القائم بالأعمال بالسفارة الألمانية في ليبيا، ديفيد غوديش، بزيارة لبلدية بنغازي اليوم الثلاثاء، لاستعراض الدور الذي تقوم به دولة ألمانيا من خلال الاتحاد الأوروبي وصندوق الأمم المتحدة الإنمائي فيما يتعلق بدعم العديد من المشاريع والأعمال والبرامج، كذلك الدعم عن طريق منظمة الصحة العالمية خلال جائحة كورونا.

وأثنى رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي الصقر عمران بوجواري، على الدور الذي تقوم بها الحكومة الألمانية فيما يتعلق بتقديم الدعم للبلدية من خلال صندوق الأمم المتحدة الإنمائي.

وأشار بوجواري إلى توفير العديد من الأليات والأجهزة والمُعدات المستخدمة في مختلف المجالات الخدمية وصيانة العديد من المرافق العامة في المدينة، مؤكداً، على أهمية عودة الشركات الألمانية خاصة أن هناك العديد من التعاقدات السابقة في مجال البُنية التحتية، إضافة إلى العمل تنفيذ العديد من الأعمال في المجالات الصحية والتعليمية والتقنية المختلفة.

والجدير بالذكر أن نائب السفير الألماني قد التقى مع عدد من السادة النواب عن مدينة بنغازي لمُناقشة الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد، والتقى أيضاً عدد من شخصيات المجتمع المدني في البلدية.

مقالات ذات صلة

إغلاق