أخبار ليبيا الأخبار

استقرار الطقس.. هذه توقعات الأحوال الجوية لثلاثة أيام

بنغازي-العنوان

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، أن تشهد الأحوال الجوية ليبيا حالة من الاستقرار من المنتظر أن تستمر لثلاثة أيام.

وأفاد المركز، أن من المتوقع أن تكون هناك فرصة لاستمرار سقوط أمطار متفرقة على بعض مناطق الشمال الشرقي هذا اليوم.

والأحوال الجوية، في منطقة رأس أجدير حتى سرت وسهل الجفارة وجبل نفوسة، ستكون السماء قليلة السحب، مع ظهور ضباب آخر الليل والصباح الباكر على المنطقة الممتدة من مصراتة إلى سرت، بينما الرياح فستكون جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة.

أما درجات الحرارة القصوى؛ فتتراوح ما بين (17-20) مئوية، وما بين (13-15) مئوية على المرتفعات الجبلية.

وفي منطقة الخليج، سهل بنغازي حتى أمساعد والواحات ومراده؛ فالطقس يشهد تكاثرا للسحب هذا اليوم مع فرصة لسقوط أمطار متفرقة خاصة على المنطقة الممتدة من الجبل الأخضر حتى طبرق، مع ظهور ضباب آخر الليل والصباح الباكر على بعض المناطق.

والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة هذا اليوم على بعض المناطق.

ومن المتوقع أن تكون درجات الحرارة القصوى، متراوحة ما بين (16 -21) مئوية، ولا تتجاوز (13) مئوية على مرتفعات الجبل الأخضر.

والطقس في الجفرة، سبها، غات، غدامس، الحمادة، يشهد سماء صافية إلى قليلة السحب والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، أما درجات الحرارة القصوى، فتتراوح ما بين (18-21) مئوية وتسجل على غات (25) مئوية.

وفي الكفرة، السرير، تازربو، السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية غربية إلى شمالية خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (19-21) مئوية.

Related posts

الأمم المتحدة تبحث استعدادات المفوضية لانتخابات 2018

صحيفة العنوان

الحصادي: على النواب الاستمرار في الانفتاح على مجلس الدولة

صحيفة العنوان

شريطة تطبيق التدابير الوقائية.. “العليا لمكافحة كورونا”: سيرفع الحظر عن أداء الصلوات الخمس وصلاة الجمعة في المساجد