أخبار ليبيا الأخبار

أمغيب: على الليبيين ألا يسمحوا لأردوغان بتحقيق أحلامه الشيطانية وتدمير أرضنا ومقدراتنا

بنغازي-العنوان

وجّه، عضو مجلس النواب الليبي، سعيد أمغيب، دعوة إلى الشعب الليبي بعدم السماح للرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بتدمير ليبيا ومقدراتها من أجل أحلامه وأفكاره الشيطانية.

وفي تدوينة، على موقع فيسبوك، تساءل أمغيب: “هل سنرى سقوط نظام الرئيس التركي أردوغان قريباً لتسقط بسقوطه أنظمة أخرى؟”.

وقال مغيب، “أردوغان المقامر وصل إلى أعلى قمة هرم المصائب التي سوف تكون وبال عليه وعلى شعبه وعلى أنظمة وشخصيات أخرى استطاع أن يستخدمها لتنفيذ مخططه الشيطاني، هؤلاء الأشخاص الذين يمثلون أنظمة دول بعينها ربطوا مصيرهم ومصير شعوبهم بمصير رجل له قدرة كبيرة على زراعة الشر والإرهاب والحروب والعداوات في كل مكان وليست له القدرة بل عجز تماما عن إيقاف انهيار اقتصاد بلاده المترنح”.

وأضاف، “أن الدائرة أصبحت تضيق يوماً بعد يوم عليه وعلى من يعتبرونه السلطان العثماني القادم وخليفة المسلمين المنتظر، بهذا لم يعد أمامه إلا المضي قدماً في استكمال مخططه المشؤم الذي قد يدخله في حرب الله، وحده فقط يعرف متى وكيف ستنتهي يكون نظامه وأعوانه أول الخاسرين فيها، أو التراجع والبحث عن طريقة يحفظ بها ماء وجهه”.

وقال أمغيب، “في كلتا الحالتين يجب علينا كليبيين أبناء هذه الأرض وأصحاب التاريخ المشترك والنسيج الاجتماعي المتجانس أن لا نكون طرفاً في مساعدته وإن كنا سبباً في تدخله في بلادنا وشائننا الداخلي”.

وأضاف، “يجب أن لا نسمح باستمرار موت ابنائنا من أجله وتدمير أرضنا ومقدراتنا من أجل أحلامه وأفكاره الشيطانية”.

Related posts

الأرصاد الجوية: أجواء صيفية تشهدها مناطق ليبيا

صحيفة العنوان

لجنة مؤتمر إعادة إعمار بنغازي ترتب مراسم استقبال الضيوف

زايد هدية

القائد العام ينعى كافة شهداء التفجير الإرهابي ببنغازي ويأمر بفتح تحقيق عاجل