أخبار ليبيا

بعد السيول التي اجتاحتها.. بلدية البيضاء تبدأ في معالجة مسارات تصريف مياه الأمطار

البيضاء-العنوان

تواصل غرفة الطوارئ بمدينة البيضاء بالجبل الأخضر والتي تم تشكيلها بموجب قرار المجلس التسييري للبلدية، أعمالها لمعالجة مختنقات البنية التحتية بعد الأمطار الغزيرة والسيول التي اجتاحت عموم المنطقة خلال الأسبوع الماضي.

وقال المجلس البلدي البيضاء أن عناصر غرفة الطوارئ قاموا السبت، بتهيئة العبَّارة الموجودة بحي الجنين الطريق الدائري، كونها الرابط الرئيسي بين التجمعات المائية جنوب المدينة ومسارات سيول الأمطار بشمالها المدينة بتنفيذ مسارات بديلة.

كما قامت عناصر فرق الطوارئ في وقت سابق بتهيئة المسارات وتنظيف قنوات تصريف مياه الأمطار في أبرز نقاط التجمعات المائية في حي الخنساء، فيما ستستمر أعمال غرفة الطوارئ قبل وأثناء وبعد تساقط الأمطار-حسب ما ذكره بلدي البيضاء في تدوينات عدة على الصفحة الرسمية.

وبدأت الحملة مع هطول الأمطار بغزارة يوم الثلاثاء الماضي بعد اجتماع لرئيس الغرفة، فرج عبد الرحيم، مع أعضاء الغرفة من ممثلي مكتب المياه والصرف الصحي بالبيضاء وفرع الحرس البلدي بالجبل الأخضر ومديرية أمن البيضاء وشركة الكهرباء، حيث تناول الاجتماع تركيز عمل الفريق وتكثيف الجهود والاستعداد للعمل على مدار 24 ساعة كما تم التركيز على الجانب الإعلامي لتوعية المواطنين بعدم التحرك خلال هطول الأمطار بغزارة إلا للضرورة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق