أخبار ليبياالأخبار

أمن بنغازي يكشف تفاصيل مقتل المحامية حنان البرعصي ويؤكد البدء في تعقب الجناة

بنغازي- العنوان

أكدت مديرية أمن بنغازي اليوم الثلاثاء إنها باشرت في إجراء تحقيقات موسعة في مقتل المحامية حنان البرعصي، لافتة إلى أن أعمال التعقب لازلت مستمرة لحين الوصول إلى ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.

ودانت المديرية، في بيان، مقتل المحامية وكافة الأعمال التي تقع وتنفذ خارج دائرة القانون، مشيرة إلى أنها لا تمثل الدولة التي ينشدها الجميع.

وأوضحت المديرية، سيناريو مقتل المحامية حنان البرعصي، اليوم، وسط شارع “20” ببنغازي، حيث أفادت بأنها قتلت عند الساعة الثانية ظهرًا جراء إطلاق النار عليها من قبل عدد من الأشخاص الملثمين.

وذكرت المديرية، أن المسلحين حاولوا بداية الأمر اختطافها من داخل أحد المحلات التجارية بشارع “20” لكنهم قاموا بإطلاق عدد من الأعيرة النارية عليها، ما أدى إلى مقتلها، قبل أن يلوذوا بالفرار على متن سيارتين معتمتين، سالكين أحد الشوارع الفرعية.

وقالت المديرية، إنها قامت على الفور عبر مختلف مكوناتها وبالتنسيق المباشر مع النيابة العامة بالشروع في الانتقال لمحل الواقعة والبدء في إجراءات البحث والتحري والاستدلال، إضافة إلى الاستماع إلى أقوال شهود العيان وتعقب كاميرات المراقبة الموجودة بمنطقة مسرح الجريمة، مؤكدة  أن التحقيقات لازالت جارية بمختلف الأقسام والوحدات وأن أعمال التعقب مستمرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق