أخبار ليبيا

على خلفية إحالة دوغة للتحقيق.. بعيو يتلقى تهديدا من آمر ميليشيا كتيبة ثوار طرابلس

طرابلس-العنوان

أكد رئيس المؤسسة الليبية للإعلام بحكومة الوفاق، محمد بعيو، تلقيه رسالة تهديد صوتية من آمر ميليشيا كتيبة ثوار طرابلس أيوب بوراس، وذلك على خلفية إحالة مدير قناة ليبيا الأحرار سليمان دوغة إلى التحقيق بتهمة تبديد واختلاس 35 مليون دينار.

وقال بعيو في منشور عبر صفحته الرسمية بـ فيسبوك، “في وقت ازدادت فيه حملات أبواق الإخوان شراسة بعد إحالتي للمدعو سليمان دوغة إلى التحقيق بتهمة تبديد واختلاس 35 مليون دينار، ومحاربتي للفساد في الأجهزة الإعلامية، تلقيت اليوم رسالة تهديد صوتية من الميليشياوي أيوب بوراس آمر كتيبة ثوار طرابلس”.

وتابع بعيو، “أعرف أنها معركة وطنية مقدسة بين مشروع الدولة الموعودة المنشودة، وبين واقع الإجرام والإرهاب والفساد، وسأخوضها بشجاعة وشرف، وحتى لو كنت شهيدها وهذا ما أتمناه، لن أتراجع ويقيني بالله يقيني شر أعداء الله”.

وأضاف بعيو، “ليبيا بإذن الله ستبقى، والدولة بإذن الله ستقوم وتكون والمجرمون بإذن الله سيُهزمون، وإنّـا بإذن الله لمنتصرون”.

يشار إلى أن رئيس المؤسسة الليبية للإعلام بحكومة الوفاق، أحال مدير قناة ليبيا الأحرار وعضو جماعة الإخوان المسلمين المدعو سليمان دوغة إلى التحقيق بتهمة تبديد واختلاس 35 مليون دينار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق