أخبار ليبياالأخبار

تعرف على حالة الطقس اليوم

طرابلس-العنوان

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، أن الفرصة مازالت مهيأة لسقوط أمطار رعدية متفرقة على بعض مناطق الشمال الشرقي، لافتًا إلى أن من المتوقع أن تكون جيدة أحياناً، بينما يميل الطقس للاعتدال على بقية مناطق ليبيا.

وأوضح المركز، أن حالة الطقس في مناطق رأس أجدير حتى سرت وسهل الجفارة وجبل نفوسة، تكون السماء قليلة السحب، تتكاثر أحيانا على بعض المناطق، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول مساء يوم الغد إلى شرقية فجنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وأفاد أن درجات الحرارة القصوى في تلك المناطق تتراوح بين 22 و27 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعا طفيفا يوم الخميس.

أما في الخليج وسهل بنغازي حتى أمساعد والواحات ومرادة؛ فإن الفرصة مازالت مهيأة لسقوط أمطار رعدية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة السرعة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 20 و25 درجة مئوية، وتكون على جالو والجغبوب بين 30 و32 درجة مئوية.

وفي الجفرة سبها وغات وغدامس والحمادة السماء؛ فإن السماء قليلة السحب، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 26 و28 درجة مئوية.

وفي الكفرة والسرير وتازربو، السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية شرقية إلى شمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 33 و35 درجة مئوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق