أخبار ليبيا

وزارة التعليم: مراقبتي سرت وهراوة تسببت في تأخير إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

بنغازي-العنوان

أرجعت وزارة التعليم بالحكومة الليبية، أسباب التأخير في إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي، والتي كان مقررا إعلانها الجمعة، إلى التحاق مراقبتي تعليم سرت وهراوة بالامتحانات مع وزارة التربية والتعليم بالحكومة الليبية لأول مرة.

وتوجهت الوزارة في بيان اليوم السبت، للطلاب وأولياء أمورهم بخالص الأمنيات بالنجاح، مؤكدة أن خطة الفريق الفني كانت الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية دون مراقبتي التربية والتعليم في سرت وهراوة، إذ كان من المقرر الإعلان عن نتائجهما لاحقا، وعلى هذا الأساس تم الإعلان عن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية.

وتابع البيان أنه نظرا للتعليمات التي أصدرها وزير التعليم بالحكومة الليبية بضرورة توحيد موعد إعلان النتيجة بكامل مراقبات التربية والتعليم، ومع التحاق مراقبتي التعليم في سرت وهراوة بالامتحانات مع وزارة التربية والتعليم بالحكومة الليبية لأول مرة، فإن موعد الإعلان عن النتيجة تغير لهذا السبب فقط، حتى تكون فرحة أبنائنا واحدة، كما كانت فرحتهم واحدة بإجراء الامتحانات في هذه الظروف الصعبة.

وأكدت الوزارة أن العمل جار حتى هذه اللحظة لإعلان النتيجة والتي من المقرر إعلانها اليوم السبت.

وكان قد أعلن وزير التعليم بالحكومة الليبية، الدكتور فوزي بومريز، تأجل إعلان نتائج امتحانات الشهادة الثانوية إلى مساء يوم الجمعة بعد أن كان مقررًا الإعلان عنها مساء الخميس.

وأرجع بومريز، في مداخلة على إذاعة بنغازي المحلية، تأجيل إعلان النتيجة، لظروف العمل وبعض العراقيل التي واجهتها إدارة الامتحانات بالوزارة، ومن أبرزها انقطاع التيار الكهرباء وضعف خدمة الإنترنت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق