18.1 C
بنغازي
2024-06-20
رياضة

“نهاية الجدل”.. لجنة المسابقات تقرر إعادة مباراة الهلال والأخضر

"نهاية الجدل".. لجنة المسابقات تقرر إعادة مباراة الهلال والأخضر - ddbc17a3 f3b3 4b3e a857 a3ea2b8f876c

العنوان-بنغازي

حسمت لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم مصير مباراة الهلال والأخضر التي لم تلعب لانسحاب الأخضر والتي أثارت جدلا واسعا في الأوساط الرياضية في ليبيا، وأصدرت اللجنة، اليوم السبت، قرارا يقضي بإعادة مباراة الفريقين ضمن الأسبوع التاسع لمرحلة إياب المجموعة الأولى في مسابقة الدوري الليبي الممتاز للموسم الرياضي 2023-2024.

وأكدت اللجنة في قراراها الممهور بتوقيع رئيس لجنة تنظيم المسابقات أحمد الباشا إعادة المباراة يوم السبت الموافق للخامس عشر من يونيو الجاري.

وبحسب القرار تقام المباراة بين الهلال والأخضر على أرضية ملعب بشير جودة في مدينة المرج على تمام الساعة الخامسة مساء.

"نهاية الجدل".. لجنة المسابقات تقرر إعادة مباراة الهلال والأخضر - 447764706 893907632750894 5914269429254724388 n
قرار لجنة المسابقات بشأن إعادة المباراة

يذكر أن الأندية المتأهلة عن المجموعة الأولى إلى دور سداسي التتويج بلقب الدوري الليبي لكرة القدم هي فرق النصر والأهلي بنغازي، بينما كان الوسط الرياضي ينتظر صدور قرار الرسمي بشأن مصير مباراة الهلال والأخضر التي لم تلعب لانسحاب الأخضر، أما المجموعة الثانية فقد تأهلت عنها فرق الأهلي طرابلس والمدينة والسويحلي.

وكان قد وجه رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، عبدالحكيم الشلماني، الدعوة لرؤساء الأندية التي تأهلت إلى المشاركة في دور سداسي التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم.

وبحسب الخطاب المنشور عبر الصفحة الرسمية للاتحاد العام الليبي لكرة القدم والموجه إلى الأندية الستة سيكون موعد الاجتماع يوم الإثنين المقبل.

وتحدد لاجتماع رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبدالحكيم الشلماني مع رؤساء الأندية المتأهلة إلى دور سداسي التتويج، الساعة الثانية عشرة ظهر يوم الإثنين المقبل بمقر اتحاد الكرة في مدينة طرابلس.

 

أخبار ذات صلة

قمة الهلال والنصر الإثنين.. تعديل مواعيد مباريات المجموعة الأولى من الدوري الممتاز

الهلال: المعنويات مرتفعة لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري بـ “الكونفدرالية”

الأخضر يتغلب على الصقور

الصديق محمد