18.1 C
بنغازي
2024-06-19
صحة

عبدالجليل يتابع حملة التطعيمات والكشف الطبي لنازحين السودانيين بالكفرة

عبدالجليل يتابع حملة التطعيمات والكشف الطبي لنازحين السودانيين بالكفرة - 441954885 432411772756587 7687923426648486477 n

العنوان- بنغازي

استلم وزير الصحة بالحكومة الليبية، عثمان عبد الجليل، تقريراً عن نتائج الأسبوع الثاني من حملة التطعيمات والكشف الطبي للنازحين من دولة السودان الشقيقة بمدينة الكفرة.

وبحسب بيان الحكومة الليبية، جاء ذلك أثناء استقبال عبدالجليل لرئيسَ غرفة الطوارئ بمدينة الكفرة، إدريس عبد الناصر، وأعضاء الغرفة،  بحضور رئيس غرفة الطوارئ بالوزارة، إسماعيل العيضة، ومدير مكتب التعاون الدولي بالوزارة، سعيد الدرسي.

وناقش اللقاء الاحتياجات الطبية العاجلة والدعم اللوجستي الذي تحتاجه غرفة الطوارئ بالكفرة لاستكمال عملها، إضافة لاستعراضه آلية عمل الغرفة، والتنسيق الجاري مع المنظمات الأجنبية بالتعاون مع مكتب التعاون الدولي بالوزارة.

وأثنى وزير الصحة على كافة الجهود التي تقوم بها غرفة الطوارئ، مشيداً بدور الفرق وجميع الأعضاء القائمين على تنفيذ الخطة الصحية التي وضعتها وزارة الصحة في مدينة الكفرة.

 وأكد وزير الصحة مساعي الوزارة في توفير كافة احتياجات المرافق الصحية للمدينة، إلى جانب احتياجات الإخوة النازحين، ودعم المستشفيات الميدانية وتوفير الأدوية العاجلة والتخصصية في المرافق الصحية.

أخبار ذات صلة

بريطانيا تُحذر من أزمة إنسانية في الكفرة

الحكومة الليبية: النجاح في الحد من انقطاعات الكهرباء وإصلاح الأعطال في عدة مدن 

أسامة محمد

مستحضرة مواقفه.. الحكومة الليبية تنعي الشيخ محمد البرغوثي 

أسامة محمد