18.1 C
بنغازي
2024-07-15
رياضة

تشافي: برشلونة يسعى للانتقام من جيرونا

تشافي: برشلونة يسعى للانتقام من جيرونا

العنوان

قال تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، اليوم الجمعة، إن برشلونة سيواجه جيرونا في ديربي كتالونيا نهاية هذا الأسبوع، وسيسعى للثأر من هزيمته في وقت سابق من هذا الموسم، حيث يتنافس الفريقان على المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وفاز جيرونا 4-2 عندما التقى الفريقان في ديسمبر، ما وضع فريق ميشيل في صدارة الترتيب، وعلى الرغم من أن ريال مدريد يبدو الآن مستعدًا للفوز باللقب وانتقال برشلونة إلى المركز الثاني، إلا أن تشافي لا يزال يريد الثأر ضد جيرانهم.

تشافي: برشلونة سينتقم

وقال تشافي في مؤتمر صحفي: “لا يوجد تحدي مع ميشيل، ولكن هناك تحدي الانتقام في النصف الأول من الموسم”.

وأضاف، “لقد كانوا أقوياء للغاية، ولم نتكيف بشكل جيد، ولم ندافع بشكل جيد داخل منطقة الجزاء. إنه ليس تحديًا شخصيًا ولكن كفريق واحد”.

تشافي: برشلونة يسعى للانتقام من جيرونا

ويدخل جيرونا، مفاجأة الموسم، مباراة السبت على أرضه بعد فوزين، وسيؤدي الفوز إلى تخطي الفريق الكتالوني والانتقال إلى المركز الثاني حيث يتطلعون إلى تأمين دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الأولى.

وقال تشافي: “إنها مباراة حيوية.. ثقتهم عالية للغاية”.

وتابع: “علينا أن نهنئهم، موسمهم رائع، على مستوى استثنائي، على مستوى دوري أبطال أوروبا.. كنّا سيئين في الدفاع عن فريقهم في المباراة على أرضنا، هذه هي المواقف التي قمنا بتحليلها”.

ويتقدم جيرونا بفارق 13 نقطة على أتلتيك بلباو صاحب المركز الخامس، وسيكون مكانه في دوري أبطال أوروبا آمنًا بالفعل عندما يواجه برشلونة إذا خسر بلباو أمام خيتافي يوم الجمعة.

أخبار ذات صلة

برشلونة يقيل تشافي ويشكره على عمله كمدرب ولاعب

برشلونة يستعيد المركز الثاني بفوزه على ريال سوسيداد 2-0

وكيل أعمال مودريتش يحسم موقفه من مغادرة ريال مدريد

الصديق محمد