18.1 C
بنغازي
2024-07-15
ليبيا

الدبيبة وقادربوه يناقشان التعاون في مجال مكافحة الجريمة وغسل الأموال

الدبيبة وقادربوه يناقشان التعاون في مجال مكافحة الجريمة وغسل الأموال - 441078710 797303835846047 7323237862840221808 n

العنوان-طرابلس

ناقش عبدالحميد الدبيبة، رئيس حكومة الوحدة الوطنية، مع رئيس هيئة الرقابة الإدارية عبدالله قادربوه، التعاون في مجال مكافحة الجريمة وغسل الأموال بين فرق العمل بالهيئة وجهاز مكافحة الجريمة المالية وغسل الأموال الذي أنشأه مجلس الوزراء أخيرًا، الأمر الذي اعتبره قادربوه داعمًا لجهود الهيئة ومكتب النائب العام، مبينًا دور الهيئة في التنسيق مع المنظمات الدولية المختصة وتفعيل دور ليبيا في المحافل الإقليمية والدولية.

وأكد الدبيبة أن حكومته تعمل وفق القوانين والتشريعات المنظمة للجهات الرقابية بجميع مستوياتها، وأنها مستعدة للتعاون في جميع الملفات المشتركة، مشيرًا إلى أنها تعد ملاحظات الأجهزة الرقابية مؤشرات مهمة لسير العمل بالوزارات والهيئات والمؤسسات.

وبحسب بيان منصة حكومتنا، اجتمع الدبيبة ظهر اليوم الأحد، مع رئيس هيئة الرقابة الإدارية، بحضور وزراء التربية والتعليم والمواصلات والدولة لشؤون مجلس الوزراء، ورؤساء الأجهزة التنفيذية وعدد من مديري الإدارات بالهيئة.

وبحث الاجتماع الذي عُقِد بديوان هيئة الرقابة الإدارية عددًا من الملفات المشتركة التي تقع تحت إشراف سلطة هيئة الرقابة الإدارية، وأبرزها تنظيم آلية منح الموافقات للتعاقدات المبرمة من الجهات التنفيذية، مشيرًا إلى الاتفاق على الآلية الإدارية لضمان إنجاز العقود وفق الجداول الزمنية المعتمدة.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على الآلية الإدارية لضمان إنجاز العقود المبرمة من قبل الجهات التنفيذية، التي تقع تحت إشراف الهيئة.

أخبار ذات صلة

أبوجناح يبحث الاستفادة من خبرة تركيا في تطوير قطاع الصحة

لتحسين التغذية الكهربائية.. الكهرباء تشرع في تنفيذ أعمال ميدانية بمحطة بالمرج

الصديق محمد

بسبب الغش.. إلغاء امتحانات 68 طالبا بالثانوية العامة

الصديق محمد