18.1 C
بنغازي
2024-07-15
أخبار ليبياالأخبار

استقرار حالة الطقس على معظم مناطق غرب وجنوب والبلاد

استقرار حالة الطقس على معظم مناطق البلاد

العنوان-طرابلس

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن يميل الطقس للاستقرار على معظم المناطق الغربية والجنوبية بينما ما زالت السحب تتكاثر من حين إلى آخر على شمال شرق البلاد.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن مركز الأرصاد اليوم الثلاثاء تراوح درجات الحرارة القصوى بين 18 و25 درجة مئوية في جميع المناطق.

وتكون السماء في رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة صافية إلى ظهور بعض السحب مع احتمال ظهور ضباب في الصباح الباكر ليوم الغد على مصراتة إلى سرت والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 21 و25 درجة مئوية.

وفي الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد تكون السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على مرتفعات الجبل الأخضر، واحتمال ظهور ضباب هذه الليلة وفي الصباح الباكر غدا على الخليج وبنغازي، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة وتكون خفيفة السرعة الليلة وفي الصباح الباكر للغد على الخليج وبنغازي ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 18 و23 درجة مئوية.

وأيضا في الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة تكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 21 و25 درجة مئوية.

وفي الواحات – السرير – تازربو – الكفرة تكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 19 و23 درجة مئوية.