18.1 C
بنغازي
2024-07-15
الأخبارأخبار ليبيا

طقس مستقر على أغلب مناطق ليبيا

تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة

 توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الخميس، أن يكون الطقس مستقرا على كافة ربوع ليبيا هذا اليوم, بينما تميل درجات الحرارة للأرتفاع يوم الغد على مناطق الشمال الغربي, ومن المتوقع حدوت تقلبات جوية يوم الأحد علي مناطق الشمال الغربي تؤدي إلي انخفاض في درجات الحرارة وسقوط أمطار متفرقة.

وتكون السماء في راس اجديرحتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة صافية بوجه عام , وتتكاثر السحب مساء يوم السبت حيت من المتوقع سقوط أمطار متفرقة يوم الأحد.
والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية خفيفة إلي معتدلة السرعة تنشط يوم الغد على بعض المناطق مما قد تسبب في إثارة الأتربة والغبار.
ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (21-26)مْ، وتسجل زيادة يوم الغد وتم تعود وتنخفض يوم الأحد.

كما تكون السماء في الخليج- سهل بنغازي حتى أمساعد صافية إلى قليلة السحب, مع ظهور ضباب هذه الليلة وخلال الصباح الباكر ليوم الغد على بعض مناطق الجبل الأخضر.
والرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة، درجات الحرارة القصوى تتراوح على أغلب المناطق مابين (20– 25)مْ.

وفي الجفرة- سبها-غـات -غدامس- الحمادة تكون السماء صافية والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، تتحول يوم الغد إلي جنوبية غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح على

طقس ليبياأغلب المناطق مابين (24–27)مْ.

وأيضا تكون السماء في الواحات – السرير- تازربو- الكفرة صافية، والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (23-25)مْ.