18.1 C
بنغازي
2024-07-15
الأخبارأخبار ليبيا

الأمن الداخلي: المؤامرة على بنغازي انتهت في وقت وجيز

الأمن الداخلي: المؤامرة على بنغازي انتهت في وقت وجيز - PSDالعنوان 53

العنوان

أكد جهاز الأمن الداخلي، أن المؤامرة على بنغازي انتهت في وقت وجيز، ولا صحة لما يتم تداوله من قبل حملات التضليل والكذب المدفوعة لتعطيل التنمية في المدينة.

وفي بيان، قال الجهاز، إنّه لاحظ خلال الأيام الماضية حملة ممنهجة من الكذب والتضليل المدفوع موجهة إلى مدينة بنغازي بهدف تشويه صورتها وتعطيل تنميتها من قبل بقايا التنظيمات الإرهابية المتطرفة.

وأضاف، أنّه بإسناد من القوات المسلحة العربية الليبية عمل وبكل جدارة، خلال الفترة الماضية، على الضرب بيد من حديد، ضد كل من سولت له نفسه المريضة ومخيلته الواهمة المساس بأمن وأمان بنغازي، الذي كلف تحقيقه الآلاف من الأرواح والأجساد والأطراف الزكية.

وأكد الجهاز، أن عناصر خلية السلماني التخريبية، التي حاولت زعزعة استقرار المدينة، قد تلقت ضربة موجعة بفقدانها عددا من عناصرها خلال مقاومتهم للقوات، أمّا من تبقى منهم أو كان على تنسيق سري معهم فقد قد أُطيح بهم المسلحة وانتهت مؤامرتهم جميعًا خلال أقل من ساعتين من مساء يوم الجمعة قبل الماضية.

وقال إن ذلك حدث بينما كانت وسائل إعلام مشبوهة تمعن في حملة كذب وتضليل وقعت بها نتيجة سوء نيتها أولاً وحرفية عمل أبطالنا وأبطال القوات المسلحة على الأرض ثانيًا.

وأكد جهاز الأمن الداخلي، أن عناصره وأعينهم الساهرة تقف بكل ما تملك كتفًا بكتف ولازالت مع جنود وأبطال القوات المسلحة وتتابع متابعة دقيقة كل شاردة وواردة عن كل من يحاول العبث بأهلنا ومناطقنا ومقدرات الشعب الليبي.

أخبار ذات صلة

الحرس البلدي بنغازي يشن حملة لإزالة المباني العشوائية المخالفة على الطريق السريع

أسامة محمد

ضبط سيدة أفريقية اختطفت طفلا وابتزت والده في بنغازي

الصديق محمد

شركة الكهرباء: نقترب من استكمال صيانة الدائرة الثانية في بنغازي