أخبار ليبيا الأخبار

المستشار صالح يلتقي وليامز بالقاهرة ويؤكد على ضرورة إنهاء العمل على المسار الدستوري

العنوان-القاهرة

قالت المستشارة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة بشأن ليبيا، ستيفاني وليام، إن رئيس مجلس النواب، المستشار عقيلة صالح، أعرب خلال لقائها معه، اليوم الخميس، في القاهرة عن دعمه الكامل لجهود الأمم المتحدة في ليبيا وكرر الحاجة إلى إنهاء العمل على المسار الدستوري الذي يقوده الليبيون.

 وفي بيان لها عبر تويتر، أوضحت وليامز أنها التقت اليوم في القاهرة المستشار عقيلة صالح؛ لمناقشة الجولة الثالثة والأخيرة من محادثات لجنة المسار الدستوري الجارية في القاهرة لإيجاد إطار دستوري سليم وتوافقي لتمكين إجراء الانتخابات الوطنية ضمن جدول زمني ثابت في أقرب وقت ممكن.

من جانبه قال المركز الإعلامي لرئيس مجلس النواب في بيان له إن لقاء المستشار عقيلة صالح مع وليامز جرى خلاله بحث آخر المستجدات التي توصلت إليها لجنتا مجلسي النواب والدولة في المسار الدستوري.

وجرى اللقاء بمقر إقامة عقيلة صالح في القاهرة حيث تطرق نحو السلطة التنفيذية وكيفية دعمها بالصورة الصحيحة لتتمكن من تقديم الخدمات الضرورية لكافة الليبيين دون إقصاء أو تمييز.

وكانت قد انطلقت مساء اليوم أعمال الجلسة المسائية للجولة الثالثة من اجتماعات المسار الدستوري الجارية بين لجنتي النواب والدولة بالعاصمة المصرية القاهرة برعاية بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، بحسب ما أعلنه الناطق باسم مجلس النواب عبدالله بليحق.

مقالات ذات صلة

الخطوط الليبية تعلق رحلاتها عبر مطار بنينا.. تعرَّف على الأسباب!!

صحيفة العنوان

حومة يبحث مع السايح تطورات العملية الانتخابية

Osama Al

رئيس أركان مليشيات الوفاق : قواتنا صدت هجوما للجيش وتقدمت في محاور طرابلس

زايد هدية