أخبار ليبيا الأخبار

القيادة العامة تنفي لقاء حفتر والدبيبة في الإمارات

العنوان-بنغازي  

نفت القيادة العامة، اليوم الأحد، لقاء القائد العام المشير خليفة حفتر مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية منتهية الولاية، عبدالحميد الدبيبة، في الإمارات، وذلك ردًا على ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بحسب ما نشره الناطق باسم القيادة العامة اللواء أحمد المسماري عبر صفحته بـ فيسبوك.

واعتبرت القيادة العامة “أن نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة والمفبركة الغاية منها النيل من القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية وقائدها والزج بها في الصراع السياسي القائم حاليًا في ليبيا”، مطالبة وسائل الإعلام بتحري مصداقية الخبر قبل التعاطي معه.

وكان قد التقى القائد العام للقوات المسلحة، المشير خليفة حفتر، أمس السبت، في قصر الشاطئ بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، مع رئيس دولة الإمارات محمد بن زايد.

وقالت وكالة الأنباء الإماراتية، إن بن زايد تلقى من المشير حفتر التعازي في وفاة خليفة بن زايد، كما هنأه بمناسبة توليه رئاسة دولة الإمارات متمنيا له التوفيق والسداد في قيادة الدولة.

وأضافت، أن بن زايد شكر حفتر وأعرب عن تقديره لما عبر عنه من مشاعر تضامن تجاه دولة الإمارات.

وقدم رئيس حكومة الوحدة الوطنية منتهية الولاية، عبدالحميد الدبيبة في لقاء منفصل، أمس السبت، التعازي إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد في وفاة شقيقه رئيس الدولة الراحل الشيخ خليفة بن زايد بقصر الشاطئ في العاصمة أبوظبي، كما هنأه على توليه رئاسة الدولة.

مقالات ذات صلة

الحكومة الليبية تحدد عطلة عيد الفطر

القبض على شبكة لتهريب البشر في الكُفرة

غرفة عمليات درنة تستدعي كامل أفراد «السرية البحرية المقاتلة سوسة»

زايد هدية