الأخبارأخبار ليبيا

الزادمة يشيد بدور الجيش في مكافحة الإرهاب والجريمة بالجنوب

الزادمة يشيد بدور الجيش في مكافحة الإرهاب والجريمة بالجنوب - PSD العنوان 2022 09 10T222508.898

العنوان

أثنى، نائب رئيس الحكومة الليبية، سالم الزادمة، اليوم السبت، على الدور الكبير للجيش الليبي في المحافظة على الأمن ومكافحة الإرهاب في الجنوب الليبي.

جاء ذلك في لقاء عقده الزادمة، اليوم السبت، مع كل من اللواء المبروك سحبان آمر قوة عمليات الجنوب، واللواء فوزي المنصوري آمر منطقة سبها العسكرية، واللواء الهادي أبوزيد عثمان، آمر منطقة أبراك العسكرية.

وتناول الاجتماع، الذي جرى الاجتماع في مقر غرفة عمليات الجنوب بمدينة براك الشاطئ، مختلف القضايا الأمنية والعسكرية.

وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة العربية الليبية في حفظ الأمن والسلم الاجتماعي بالمناطق والمدن الجنوبية، بحسب ما جاء في بيان لمكتبه.

الزادمة يشيد بدور الجيش في مكافحة الإرهاب والجريمة بالجنوب - PSD العنوان 2022 09 10T222344.814

كما أشاد الزادمة بالدور الكبير للجيش في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة والهجرة غير الشرعية من خلال تسيير دوريات صحراوية على مختلف الحدود الجنوبية لدول الجوار.

وأكد الزادمة، على حرص الحكومة الليبية على دعم القوات المسلحة العربية الليبية، وتوفير المخصصات المالية اللازمة لها، والعمل على صيانة المقرات العسكرية.

وبحسب المكتب، فقد أكد اللواء المبروك سحبان آمر قوة عمليات الجنوب، أن القوات المسلحة العربية الليبية، مساندة لعمل الحكومة الليبية الشرعية المنتخبة من مجلس النواب، مشيرًا إلى أن أكد على ضرورة تسلم الحكومة زمام الأمور في المناطق الجنوبية وحل المشاكل والمختنقات، ودعم خطوات القوات المسلحة في توفير احتياجات المواطنين، وضمان عدم تسربها لشبكات التهريب بالتعاون مع مختلف الجهات الأمنية الأخرى.