أخبار ليبيا الأخبار

الأحوال الجوية المتوقعة على ليبيا خلال الثلاثة الأيام القادمة

العنوان – طرابلس

كشف المركز الوطني للأرصاد الجوية اليوم الأحد أن  الأجواء  تميل للاعتدال على معظم أرجاء البلاد هذا اليوم، وتسجل درجات الحرارة انخفاضًا من يوم الغد على مناطق الشمال الغربي.

وأكد المركز أن الطقس في رأس إجدير حتى سرت سهل الجفارة–جبل نفوسة السماء قليلة السحب تتكاثر احيانا، مع ظهور ضباب آخر هذه الليلة وصباح الغد على بعض الأماكن، واحتمال سقوط أمطار متفرقة يوم الثلاثاء على بعض المناطق.

وأفاد أن الرياح جنوبية غربية  إلى غربية معتدلة السرعة تتحول مساءا إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط يوم الثلاثاء، ودرجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين (21- 24) مْ وتسجل انخفاض من يوم الغد.

وأشار إلى أن الطقس في الخليج -سهل بنغازي حتى أمساعد – الواحات – مرادة، السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا مع فرصة لسقوط أمطار متفرقة يوم الثلاثاء.

وأضاف أن الرياح متغيرة الاتجاه  إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول مساء الإثنين إلى غربية فشمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وأكد أن درجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (20 – 24) مْ ولاتتجاوز (18) مْ على الجبل الأخضر ، وتسجل انخفاضًا يوم الغد على بعض المناطق ويشمل يوم الثلاثاء جميع المناطق .

وذكر المركز أن الطقس في الجفرة – سبها-غـات-غدامس-الحمادة. السماء: قليلة السحب والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول يوم الثلاثاء إلى شمالية غربية.

وأفاد أن درجات الحرارة القصوى تتراوح مابين ( 24 – 28 ) مْ وتسجل انخفاض يوم الثلاثاء.

ولفت إلى أن الطقس في الكفرة- السرير- تازربو سماء صافية إلى قليلة السحب الرياح شمالية شرقية إلى  متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (20- 23) مْ وتسجل ارتفاع طفيف يوم الغد .

مقالات ذات صلة

البحث الجنائي يستلم مقر الضمان الاجتماعي بمدينة طبرق

انهيار جزء من الطريق العام بمنطقة قرجي في طرابلس

زايد هدية

افتتاح فرع المصرف التجاري الوطني بالأبيار قريبا

فاتح الخشمي