حوادث

أمن بنغازي: ضبط شخص اعتدى على مواطن بواسطة مسدس

العنوان – بنغازي

أعلنت مديرية أمن بنغازي أن قسم التحريات العامة تمكن من ضبط شخص يستقل مركبة آلية نوع لكزس سوداء اللون قام بالرماية على مواطن بواسطة سلاح ناري والاعتداء عليه بالضرب بمنطقة أرض زواوة.

وأوضحت المديرية أنه استجابةً لشكوى المواطن م.س.ف والتي تقدم بها لقسم التحريات العامة ضد أحد الأشخاص يستقل مركبة آلية نوع لكزس سوداء اللون قام بمضايقته على الطريق العام.

وأضافت أمن بنغازي أن شكوى المواطن تضمن أن المتهم قام بالنزول من مركبته سالفة الذكر والرماية عليه بواسطة سلاح ناري نوع مسدس مماسبب إتلاف في مركبته والتعدي عليه بالضرب أصيب على إثرها بجروح وكدمات بمنطقة أرض ازواوة.

وذكرت أن رئيس القسم أصدر تعليماته بالبحث والتحري وضبط الشخص المطلوب حيث تم انتقال أعضاء التحريات لمكان الواقعة للتحري وجمع المعلومات.

وأفادت المديرية أنه تمت مشاهدة الشخص المطلوب بالقرب من قرطاسية القلم العربي وتم ضبطه وبتفتيشه احترازياَ تم العثور بحوزته على سلاح ناري نوع مسدس9 مل وهو السلاح المستخدم في عملية الاعتداء.

ولفتت إلى أنه تم الانتقال به إلى القسم، وبالاستدلال معه تبين أنه يُدعى م.م.م.من مواليد 1990من سكان منطقة زواوة واعترف بما نُسب إليه وتمت إحالته إلى النيابة العامة.

مقالات ذات صلة

فيديو| إصابات بسيطة أثناء احتفال جماهير الاتحاد بالفوز بالدوري جراء انهيار جزء من مدرجات النادي

فاتح الخشمي

ضبط ثلاثة أشخاص سرقوا 50 ألف دينار من سيارة مواطن

Osama Al

الأمن الداخلي يضبط أحد أكبر رؤوس القتل والحرابة بالمنطقة الغربية

Osama Al