أخبار ليبيا الأخبار

كلمة “الدبيبة” خلال الاحتفال بالذكرى 57 ليوم الشرطة 

العنوان – طرابلس 

بداية يطيب لي أن أعبر عن فخري واعتزازي بوجود هذه الوجوه القوية التي تعطي انطباعا بالتفاؤل والشعور بالعزة والكرامة وأنا أراكم تحملون ارواحا جسورة وقلوبا عامرة لأجل ضمان أمن هذا الوطن. 

قال رئيس الحكومة المؤقتة عبدالحميد الدبيبة، إن ما نسعى إليه كحكومة وحدة وطنية هو أن نبني أمة مسالمة بقوى أمنية منظمة تحمل شعار (أمن الوطن هدفنا). 

وتابع الدبيبة في كلمة أمس السبت بمناسبة الاحتفال بالذكرى 57 ليوم الشرطة الليبية – هذه القوى الأمنية تؤمن بأن سلامة المواطن وأمنه فوق كل اعتبار وأن المستقبل المشرق يحتاج الى سلام وأمان أساسه الإخلاص لله تعالى ثم للوطن. 

وأضاف رئيس الحكومة :”ومن هذا المنطلق تعمل الحكومة لأجل دعمكم وفق أحدث الاساليب العلمية والتنظيمية المتبعة في العالم بحيث تسيرون جنبا الى جنب مع بناء الدولة التي نطمح إليها”. 

وأكد الدبيبة دعمه لبناء القوة الشرطية وذلك بكل الوسائل التقنية واللوجستية، والسعي إلى تدريبهم ورفع كفاءتهم وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لرفع قدراتهم العلمية والعملية.  

وقال أيضًا :”نؤكد أننا سنعمل مع كل الجهات التي يمكنها أن تساهم في رفع مستوى المعيشة لكم وتقديم الاحتياجات والتأمين الصحي وكل ما من شأنه أن يحفظ مكانتكم الكبيرة في المجتمع بما يضمن قيامكم بواجبكم كما يجب أن يكون”. 

وختك كلمته بالقول :”أنتم أيها الشباب نعقد عليكم وزملاءكم في كل المناطق آمالا كبيرة في مساعدتنا للعبور ببلادنا نحو الاستقرار والنماء والديمقراطية وكلنا ثقة بأنكم ستكونون في الموعد”. 

مقالات ذات صلة

إشهار “منتدى شباب الحزام والطريق للتعاون والتنمية” كمنظمة غير حكومية في بنغازي

صحيفة العنوان

بلدي بنغازي وبنينا يتعاونان لصيانة أبار سيدي منصور

995 إصابة جديدة بفيروس كورونا في ليبيا